على خطى #كيم... سترين هذا #الحذاء في كل مكان في #الشتاء!

نواعم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ميرا العرّ بليق   Nov 30, 2016

Follow Me on Pinterest

حين انتعلت كيم كارداشيان الحذاء الشفاف العالي الذي يتجاوز الركبة، أثارت به الكثير من الجدل لكونه غير تقليدي ويكشف عن القدم بالكامل بالرغم من أنه عالي الرقبة. الكثيرات انتقدن هذا الستايل حينها ولكن مع الوقت، بدأ هذا الستايل يتحوّل الى صيحة لافتة نتوقع رؤيتها بكثرة على نجمات الستريت ستايل. فمع أن الأحذية الشفافة ليست بموضة جديدة على الإطلاق، ولكنها بستايلها الخريفي أي بطول الكاحل أو الشتوي بطول الأفخاذ تحولت الى صيحة مثيرة للاهتمام، خصوصاً أنها تتطلب الكثير من العناية أثناء تنسيقها مع سائر اللوك، على عكس ما قد تبدو.

فحين نقول أحذية شفافة، نظنّ أن خلوّها من اللون يجعلها سهلة التنسيق مع أي لوك مهما كان لونه، ولكن حين يأتي الأمر إلى الستايل، تستوجب هذه التصاميم بعض الدقة ويفضَّل دوماً ارتداؤها مع القطع القصيرة لتكون هي أساس لوكك. هذا وقد سارت على خطى كارداشيان نجمة المجتمع نادين عبد العزيز أخيراً التي أطلّت بحذاء مماثل، وها هي النجمة كايلي جينر تنشر قبل أيام معدودة صورة لها بالحذاء الشفاف بطول الكاحل نسّقته مع سروال قصير حتى لا يسرق من نجوميته.

وتُعدّ هذه الأحذية مثالية لذوات القدمين النحيلتين وهي تبرز جمالهما وبالتالي عليك الابتعاد عنها كلياً إن كانت قدمك مسطحة أو تعاني من العيوب مثل العظمة الجانبية أو الندوب لأنها ستبرزها أكثر. أما أبرز النجمات العربيات اللواتي نتوقع أن يركبن هذه الموجة قريباً فسنرى مايا دياب وهيفاء وهبي... خصوصاً أن مثل هذه الستايلات اللافتة للنظر تتطلب سيدة على مستوى عالٍ من الجرأة والإلمام في دمج القطع غير الاعتيادية مع اللوكات اللافتة والاستثنائية!

 هل ستتجرأ مايا دياب وهيفاء وهبي على انتعاله؟

 

 

Loading the player....

أخبار ذات صلة

0 تعليق