@NawalElZoghbi تكشف لأوّل مرّة السبب وراء اختفاء توأمها عن الإعلام

نواعم 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
  • نوال الزغبي تكشف لأوّل مرّة السبب وراء اختفاء توأمها عن الإعلامنوال الزغبي تكشف لأوّل مرّة السبب وراء اختفاء توأمها عن الإعلام
  • نوال الزغبي تكشف لأوّل مرّة السبب وراء اختفاء توأمها عن الإعلامنوال الزغبي تكشف لأوّل مرّة السبب وراء اختفاء توأمها عن الإعلام

نواعم يوم    Nov 30, 2016

Follow Me on Pinterest

 

كشفت الفنّانة اللبنانية نوال الزغبي، عن سرّ غياب توأمها عن الظهور الإعلامي عكس شقيقتهما تيا التي تحظى باهتمام ومتابعة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

نوال الزغبي، قالت خلال استضافتها في برنامج "إنت أونلاين"، مع الإعلامي اللبناني وسام بريدي: "إنّ توأمها سيبلغان الخامسة عشر قريباً، وهما يتمنيان اعتزالها بسبب شعورهما بالغيرة عليها، ولأنّهما يريدانها لهما وحدهما ويصفانها بالفاشلة".

وتابعت خلال اللقاء الذي حظي بمتابعة عالية: "أنّها عجزت عن تغيرهما لأنّها قامت بتربيتهما بمفردها".

كانت قد نشرت الفنّانة اللبنانية نوال الزغبي صوراً على حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" من الحفل الذي أحيته بمناسبة عيد استقلال لبنان معلّقة عليها قائلة: "من حفلة أمس بمناسبة عيد استقلال لبنان الغالي".

احتفل عدد من الفنّانين اللبنانيين بعيد استقلال لبنان الذي يأتي يوم 22 تشرين الثاني (نوفمبر) من كل عام، وهو تخليد لذكرى حكومة الاستقلال الوطنية التي ناضلت عشية إطلاق سراح رئيس الجمهورية بشارة الخوري، ورئيس الحكومة اللبنانية رياض الصلح من الاعتقال صباح 22 تشرين الثاني (نوفمبر) 1943، وموافقة فرنسا على منحه الاستقلال التام.

Loading the player....

أخبار ذات صلة

0 تعليق