خاص – #القاهرة تجمع بين #تيم_حسن و #باسل_خيّاط https://t.co/rqMXKlJGK9

نواعم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نواعم    Oct 05, 2016

Follow Me on Pinterest

يبدو أن النجاح اللافت الذي حققه النجمان السوريان تيم حسن و باسل خياط في الدراما المصرية يحفزهما لتكرار الأمر من جديد لا بل حتى حوّلهما الى خيارين أساسيين في الموسم الدرامي المصري بشكل دائم ومتكرّر خلال السنوات الأخيرة برفقة عدد كبير من نجوم و نجمات الدراما المصرية. 

"الجماعة" قد يجمعهما معاً 

فقد علمت "نواعم" أن تيم حسن و باسل خياط من المتوقّع أن يجتمعا في بطولة عمل درامي مصري هو الجزء الثاني من مسلسل "الجماعة" الذي يعكف الكاتب وحيد حامد على كتابته ويستعد المخرج شريف البنداري لإنجازه خلال الفترة المقبلة بعد ان انجز الجزء الاول من العمل في عام 2010 وأدّى دور البطولة فيه النجم الأردني إياد نصار و أخرجه محمد ياسين. 
وقالت مصادر خاصة لـ نواعم إن تيم وباسل قد تلقيا عرضاً للمشاركة في العمل إلا انهما لم يحسما أمرهما نهائياً بانتظار المزيد من التفاصيل حول العمل الذي له خصوصيته.
ويشارك في بطولة الجزء الثاني حالياً كل من عبد العزيز مخيون و صابرين و أحمد عزمي. 

لم يجتمعا منذ مسلسل الإخوة 

وكان آخر عمل قد جمع بينهما هو مسلسل الإخوة حيث أدّيا فيه دورين من أدوار البطولة.
من جهة أخرى يستعدّ باسل للمشاركة في لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب "أراب كاستينغ" حيث حسم أمره بهذا الخصوص وسيظهر في الموسم الثاني من البرنامج.
وكان باسل قد احتفل بعيد ميلاده خلال الأيام الماضية برفقة مجموعة من أصدقائه النجوم وفي مقدمتهم عابد فهد و قصي خولي حيث أقام حفلاً صغيراً ضمّ أصدقاءه و عائلته. 

تيم حسن و باسل خياط معاً من جديد 

 

 

Loading the player....

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق