مصمّما علامة علامة AAVVA Fashion: نصمّم للمرأة الخليجية العصرية والجريئة https://t.co/7TTH3uYecA

نواعم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نواعم    Oct 05, 2016

Follow Me on Pinterest

تجمع علامة AAVVA Fashion ما بين أجمل الأعمال والتصاميم المعاصرة لكل من المصمم اللبناني أحمد عمار والبرازيلي فيسينزو، هذا تماماً ما وجدناه في مجموعتها الجديدة "سحر الغابات"، التي تميزت تصاميمها بألوان وقصات عصرية مستوحاة من الرسوم وألوان الظلال التي احتوتها رواية جوانا باسفورد "سحر الغابات".

أحببنا الحرفية والدقة في القص والتصميم والألوان المتناقضة، إلى جانب استخدام الخامات المختلفة ومزجها بشكل مبتكر، يجعلنا واثقين بأنها ستنال إعجاب السيدات الشرقيات والغربيات معاً.

لهذه الأسباب التقينا مصممي العلامة وكان لنا معهما هذا الحوار:


حدثانا عن هذه المجموعة من حيث الألوان والأسلوب الذي استُخدم في التصميم؟ 

اعتمدنا في مجموعتنا الجديدة لهذا الموسم على هيكلة الصور و التركيز على الألوان الظليّة المستمدة والمستوحاة من طبيعة الغابات. و استخدمنا أفخر أنواع الأقمشة وعنينا بانتقائها حيث اعتمدنا الحرير الفاخر والأورغنزا التي زُيّنت بتطريزات وأحجار سوارفسكي، والتي عادة ما نميل لاستخدامها لتضفي على القطعة طابعاً أنثوياً وتجعلها تبدو أكثر جمالاً وأناقة مع هذه التفاصيل.


ما الذي يجعل هذه المجموعة تختلف كثيراً عن مجموعاتكما السابقة؟

الذي ميّزها هو فنّ التلاعب في دمج الأقمشة وكذلك التطريزات التي برزت بشكل واضح في معظم التصاميم التي اعتمدناها لهذه المجموعة، بالإضافة إلى الألوان الجريئة المتنوّعة التي استخدمت، لأنه عادة ما كانت مجموعاتنا السابقة تتميّز بلون واحد أو أكثر لكن تكون متقاربة إلى حد ما بعكس ما قمنا به لهذه المجموعة وهو دمج ألوان جريئة و متناقضة. 


من هي المرأة التي تصمّمان لها؟ 

المرأة العصرية الجريئة الواثقة باختياراتها وذوقها، وبشكل عام تصاميم AAVVA ابتكرت لتناسب وتلائم جميع الأذواق وتتوافق  مع الثقافات المختلفة وسواء كانت زبونتنا عربية شرقية أو غربية بالتأكيد ستجد ما يناسبها. 


أيّ المشاهير تحب و تطمح لأن تراها ترتدي أحد تصاميمكما الجديدة؟ 

النساء الخليجيات خصوصاً مشاهير دول الخليج، فهن عادة ما يظهرن بحلة و لوك متجدّد وهن كثيرات الاهتمام بإطلالتهن عبر شاشات التلفاز في أعمالهن الفنية أو أثناء حضورهن مناسبات اجتماعية، و من المشاهير العرب هيفاء وهبي، ومن الغرب العارضة البرازيلية جيزيل بوندشين. 

 

 

Loading the player....

أخبار ذات صلة

0 تعليق