اليكم لحظات #كيم_كارداشيان الأخيرة قبل الحادث الشهير https://t.co/t4jPGQ2ajA

نواعم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عدد المشاهدات: 1346

تعرّضت النجمة الأميركية كيم كارداشيان للتهديد بالسلاح داخل غرفتها في الفندق في باريس. حيث قامت عصابة مسلحة، متنكرة بلباس شرطة وملثمة، باحتجاز النجمة الشهيرة داخل غرفتها حيث تمت سرقة هاتفين محمولين أحدهما لكارداشيان، بالإضافة الى خاتم بقيمة 4.49 مليون دولار وصندوق مجوهرات بقيمة 5.6 مليون دولار. 

هذا الأمر، دفع زوجها مغني الراب كاني وست لقطع حفله في نيويورك بشكل مفاجئ. ونشر ويست على تويترمقطعا مصوراً يقول به لجمهوره "انني آسف لدي حالة عائلية طارئة ومضطر لأن أوقف العرض."

ولكن، ماذا الذي جرى قبل الحادثة مباشرة؟

يوم الإثنين الماضي، ومن دون سابق انذار، اختفت عائلة الكارداشيان عن وسائل التواصل الإجتماعي بعد خبر تعرض كيم كارداشيان ويست للسرقة في باريس. وقبل أيام من السرقة، نشرت كيم صورة على تطبيق انستغرام وهي ترتدي خاتم من الماس يُعتقد أنه هدية من زوجها كاني ويست. أما قبل ساعات من الحادثة، فقد انتشرت صور لكيم في أسبوع الموضة في ياريس، لتغرّد بعدها أنها لن ترتدي اي مكياج خلال حضورها العرض. لتقوم بعدها بنشر صورة لحارسها الشخصي Pascal Duvier الذي كان يرافقها خلال اقامتها، معلقة "هذا الرجل هو منقذي!" أما عبر سناب شات فقد إنتشرت مجموعة فيديوهات لكارداشيان وهي تتجهز لحضور عرض جيفنشي، حيث اعتلت شقيقتها كاندال جينير المنصة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق