نصائح مهمّة لمكياج زفافك من اختصاصية تجميل #كايت_ميدلتون https://t.co/JlnEiVdktY

نواعم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هنادي نصّار   Oct 04, 2016

Follow Me on Pinterest

الجميع يعلمون أن دوقة كامبريدج "كايت ميدلتون" هي التي وضعت مكياجها بنفسها يوم زفافها الملكي الشهير الذي شاهده الناس جميعاً، ولكن حتى الدوقة استعانت بواحد من أهم اختصاصيي المكياج في يوم زفافها. ديبورا ميتشل، خبيرة المكياج والبشرة الشهيرة التي تتولى طلات دوقة ميدلتون وزوجة حميها دوقة كورنوال. 
تقول ميتشل إن من الضروري بالنسبة للعروس أن تبدأ علاجات العناية بالبشرة قبل ثلاثة أشهر على الاقل من يوم زفافها لعلاج أي نوع من أنواع الحساسية التي يمكن أن تكون كامنة ولتضمن أن تكون بشرتها مثالية وخالية من الشوائب في يومها المنتظر.  فمع ازدياد التوتر مع اقتراب موعد الزفاف بسبب ارتفاع نسبة هورمون الكورتيزول، تزداد الإفرازات الدهنية التي تؤدي إلى ظهور الحبوب والشوائب.

البدء بالعلاج باكراً

والجدير بالذكر أن ديبورا ايضاً هي مستشارة التجميل الخاصة بداني مينوغ، وفيكتوريا بيكهام، وسيمون كويل وغيرهن من المشاهير. وتشدد الخبيرة على ضرورة عدم البدء بأي علاج تجميلي جديد قبل أسبوع أو اثنين من الزفاف، إذ يجب أن تمنح نفسها فرصة أربعة أسابيع على الاقل للشفاء من أي مشكلة. 

لأحمر شفاه يوم طيلة الحفل

أما بالنسبة لليوم الموعود، فهناك بعض النصائح: مثلاً، لضمان دوام أحمر الشفاه، بعد وضعه، ضعي قطعة من القماش أو منديلاً على شفتيك واضغطي برفق، ثم ضعي بعض مسحوق البودرة للتثبيت بواسطة فرشاة ناعمة. بعد نزع المنديل، ضعي طبقة أخرى من أحمر الشفاه، وبذلك سيظل لون شفتيكِ نضراً خلال اليوم بطوله. 

السمرة الاصطناعية

بالنسبة لموضوع اكتساب سمرة برونزية اصطناعية نصحت ميتشل بإجراء تجربة مع ماركة معينة قبل أسابيع من الزفاف لتري إن كانت محتويات المستحضر تناسب بشرتك، وبعدها بالنسبة لحفل زفافك يمكنك أن تضعي المستحضر قبل يومين أو ثلاثة من حفل الزفاف، بحيث يمكن أن تتفادي البقع وجفاف بشرتك. أما إذا حصل وظهرت بقع فتنصح ديبورا بمزج القليل من عصير الليمون مع السكر ووضعه على البقعة وسوف يفتح لونها مباشرة.
وتشتهر ديبورا ميتشل بمجموعة المنتجات التي صنعتها بنفسها من رحيق النحل، والتي تمنح نتائج لا تصدق وتنصح جميع زبائنها ومن يستعين بها باستخدامها، ومنهن دوقة كامبريدج.
مثلاً، كلتا الدوقتين تستخدمان ماسك رحيق العسل الذي ينظف البشرة بعمق ويضيّق مسامّ البشرة، ويعمل كمستحضر طبيعي لشد البشرة؛ حتى إن هذا القناع يمكن أن يُستخدم قبل يوم واحد من الزفاف لانه يمنح البشرة طلة نضرة ومشرقة.

 

 

Loading the player....

أخبار ذات صلة

0 تعليق