#أحمد_السقا #لنواعم: لا تهمّني الشائعات، أنا عاوز اشتغل وبس https://t.co/pIzxUKGsE7

نواعم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

إيمان علي   Oct 04, 2016

Follow Me on Pinterest

ربما كثرة الشائعات حول الفنان أحمد السقا جعلته لا يلقي بالاً بها، اعتذار هذه النجمة عن عمله أو رفض تلك العمل معه وتعطيل تصوير فيلمه لأسباب، دخوله معركة مع هذا الفنان، تفاصيل كثيرة يجد السقا نفسه محاطاً بها غير أنها باتت لا تهمّه.

أريد التركيز على عملي فقط

من جانبه أوضح الفنان أحمد السقا في تصريحات خاصة لموقع نواعم أنه ملّ مثل هذا الحديث الذي ينتشر مع كل عمل جديد بالرغم من أنه يطلع جمهوره على كل جديد من خلال صفحته على الفايسبوك، وقال إن الفنانة غادة عادل لم ترفض العمل معه كما اشيع فهي بطلة فيلمه الجديد "هبوط اضطراري"، وشدّد على أن غادة صديقته ولا يمكن أن يكون بينهما أي خلافات.
أما عن اعتذار ياسمين صبري، فهو يعتبر أن الأمر يخصها وحدها ولم يتسبب بأي خلافات فهو يتفهّم اعتذار أي فنان عن عمل لم يجد نفسه في الشخصية.

تدريبات قاسية

من جانبه أوضح السقا لنواعم أنه حالياً في مرحلة تدريبات قاسية مع عمرو ماكجيفر وأنه تقريباً لا يفارق صالة الرياضة من أجل الحصول على شكل معين وليصل إلى لياقة تناسب العمل حيث يعود للأكشن من خلاله وهو ما يتطلب مرونة ولياقة معينة.
وعن مشاركة الفنان أمير كرارة معه في الفيلم يقول "هذا الأمر ليس جديداً فأغلب اعمالي مع فنانين آخرين".

تأجيل أعمال أخرى

ومن ناحية أخرى وحول تأجيل مسلسله بسبب انشغاله بتصوير الفيلم خلال الفترة المقبلة أوضح السقا أن هذا الكلام غير صحيح ولا نية لتأجيل مسلسل "عكس عقارب الساعة" ولكنه سيعمل على تصويره مع نهاية العام الحالي ليكون انتهى من فيلم "هبوط اضطراري".
يُذكر أن الفيلم من إخراج أحمد خالد موسى وسيجري التصوير في اماكن متفرقة في القاهرة وحلوان.

السقا منزعج من الشائعات، فكيف يرد؟

 

 

Loading the player....

أخبار ذات صلة

0 تعليق