#نواعم تكشف سبب غياب @Saadlamjarred1 و #بيرين_سات هذا العام https://t.co/m7LCsW2Dxk

نواعم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نواعم   Oct 04, 2016

Follow Me on Pinterest

كان من المقرّر أن يخوض نجم الغناء المغربي سعد لمجرد و النجمة التركية بيرين سات أولى تجاربهما في الدراما العربية من خلال مسلسل عربي مشترك من إنتاج أونلاين برودكشن للمنتج زياد شويري. 

صمت القصور 

العمل العربي المشترك يحمل عنوان "صمت القصور" وهو من تأليف الكاتبة نور شيشكلي حيث يتناول العمل عالم المافيات وطريقة تعاطيها مع الواقع العربي والفساد الذي ينخر في المنطقة وصولاً إلى علاقات الناس بعضهم ببعض ضمن قصة تُطرح لأول مرة.
وعقد المنتج زياد شويري اتفاقات مبدئية مع كل سعد لمجرد و بيرين سات بالإضافة إلى النجمين السوري باسم ياخور و اللبنانية نادين نسيب نجيم ليكونوا أبطال المسلسل الذي كان مقرراً إنتاجه هذا الموسم.

المسلسل مؤجل لموسم 2018 لهذه الأسباب 

من جهتها علمت "نواعم" أن "صمت القصور" لن يكون للموسم الدرامي الرمضاني المقبل وذلك بسبب الضخامة الإنتاجية الكبيرة جداً حيث إن العمل يحتاج إلى ميزانية كبيرة عداً عن عقد شراكات مع محطات تتبنّى العمل في ظل التكاليف العالية وخصوصاً في ظل توجه المحطات الفضائية اللبنانية للدراما المحلية على حساب الدراما المشتركة بشكل اكبر، وهو ما جعل المنتج شويري يؤجّل العمل للموسم المقبل 2018 حتى يتسنّى له التحضير بشكل أفضل. 

علاقات خاصة 2 في بداية العام 

من جهة اخرى سيعود مسلسل "علاقات خاصة" بجزء ثانٍ حيث وقّعت الكاتبة نور شيشكلي على عقد تأليفه مع المنتج زياد شويري ومن المتوقع ان تبدأ نور بكتابة العمل مع نهاية شهر أكتوبر الجاري لينطلق التصوير مع بداية فبراير المقبل تحت إشراف المخرجة السورية رشا شربتجي.
وعلمت "نواعم" أن الشخصيات الرئيسية في العمل ستستمرّ وفي مقدمتها شخصية "تيم" التي يؤديها النجم السوري باسم ياخور وستبنّى حكايات جديدة عن هذه الشخصيات فيما ستدخل شخصيات جديدة للعمل، أمّا شخصية النجمة السورية ديمة قندلفت فكانت قد انتهت بوفاة الشخصية في الجزء السابق. 

 سعد لمجرّد و بيرين سات في خطر لهذا السبب؟

 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق