خاص – #آمال_ماهر تنعزل عن فنّها ومحيطها! https://t.co/yy3SBIBpTI

نواعم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نواعم   Oct 04, 2016

Follow Me on Pinterest

فُجعت الفنانة آمال ماهر بوفاة والدها منذ عدة شهور بعد معاناته مع المرض، وهذا ما يبعد المطربة المصرية عن الساحة الفنية.

آمال في حالة نفسية صعبة

وحسب ما علمت نواعم من مصادر مقرّبة فإنّ ماهر تعيش خلال الفترة الراهنة حالة نفسية صعبة منذ وفاة والدها، وهي مبتعدة عن كافة محيطها حتى إنّها في أحيان كثيرة تتجنّب الرد على هاتفها وتتعمّد عدم التواصل مع أحد.
فالفنانة آمال ماهر كانت متعلقة عاطفياً بوالدها وعاشت معه خلال فترة مرضه وفُجِعت بوفاته، ومنذ ذاك الوقت وهي منعزلة عن العالم.

وفاة والدها تبعدها عن الفن

كذلك آمال معتكفة عن كافة نشاطاتها الفنية خلال الفترة الراهنة رغم أنها كانت تستعد للعديد من الأعمال، إلا أنّ رحيل والدها أوقفها عن ممارسة نشاطاتها الفنية.
علماً بأنّها كانت قد بدأت خلال الفترة المنصرمة بالعمل على ألبومها الجديد وتعقد جلسات لاستماع واختيار أغنيات جديدة مع عدد من الشعراء والملحنين، فضلاً عن اتفاقها مع المخرج وليد ناصيف لتصوير أغنية جديدة على طريقة الفيديو كليب حيث تمّ تأجيل التصوير للمرة الأولى بسبب تبديل الأغنية التي ستُصوَّر حيث اختارت آمال أغنية أخرى، ولا سيّما أنّ وفاة والدها شكّلت سبباً ثانياً لتأجيل التصوير، وكان من المرجّح أن تصوّر ماهر آخر أغنياتها بعنوان من كلمات نادر عبد الله وألحان وليد سعد.

نواعم تتمنى لها استعادة قواها

مع الإشارة إلى أنّ والد الفنانة آمال ماهر، المهندس ماهر مندور إبراهيم، كان قد تُوفي يوم السابع من شهر تموز يوليو المنصرم وحضر العزاء الذي أقيم في مسجد الحامدية الشاذلية عدد من نجوم الغناء وأعضاء نقابة المهن الموسيقية، وكان فى أول الحاضرين نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر.
ونحن بدورنا نتمنى أن تستعيد الفنانة آمال ماهر قواها وتعود لحياتها الطبيعية وتعاود ممارسة نشاطاتها الفنية.

 آمال ماهر تُعاني وإليكِ السبب!

 

 

Loading the player....

أخبار ذات صلة

0 تعليق