تكريم جميل #لصونيا_ريكيل في عرض الربيع! https://t.co/MoAR4VWiUZ

نواعم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نواعم   Oct 04, 2016

Follow Me on Pinterest

كرّمت Julie de Libran الراحلة صونيا ريكيل في عرضها للربيع الذي قدمته أمس خلال فعاليات أسبوع الموضة في باريس، ومع ذلك، تطلعت أيضاً الى المستقبل بتشكيلة عصرية وجريئة. قبل أيام معدودة من هذا العرض، الذي جاء بعد مرور شهر تقريباً على وفاة ريكيل، منحت جوليا ناتالي، ابنة صونيا، لمحة عن التكريم الذي كانت قد خططت له: 12 عارضة، كلهن بشعر أحمر، يشبه تماماً بلونه وتسريحته شعر صونيا، ارتدين سراويل مع سترات سوداء كتب على كل منها حرف لتصوغ في النهاية اسم صونيا ريكيل، كل حرف على حدة. 

وفي هذا الصدد، تذكرت المصممة ردة فعل ناتالي قائلة: "هذا ليس محزناً، بل هو فعلاً جميل". من هنا، قدمت جولي خلال هذا العرض ذكريات سعيدة عن ريكيل، حيث وضعت في المدخل فيديو كليبات وصوراً لها عبر السنين، وأنهت دي ليبران العرض بلوكات مميزة تحمل بصمات ريكيل على شكل تقليمات، سارت بها العارضات تحت وابل من الكونفيتي الذي تناثر عليهن بلونه الفضي. كان ثمّة دموع في عيون الحضور، ولكن المشهد كان جميلاً، كما كانت هذه التشكيلة.

جاءت التصاميم جريئة وعصرية للغاية عكست بصمات الدار الشهيرة من التقليمات والفساتين المنسدلة والقطع المحبوكة، إلا أن المصمّمة أضافت إلى هذه التشكيلة بعض اللوكات بأحجام كبيرة وقد جاءت عملية ومريحة مصنوعة من القطن وقالت عنها: "السيدات اليوم نشطات للغاية وهنّ بحاجة إلى ملابس تساعدهن وتحررهن خلال النهار". 

هل تجدين أن Julie de Libran نجحت في الحفاظ على روح الدار بعد رحيل مؤسستها؟

 

 

 

Loading the player....

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق