مجموعة #هيرميس مثالية للمرأة الأنيقة المترفة https://t.co/QR8qmMvo7a

نواعم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

   Oct 04, 2016

الترف الهادئ، هذا ما يمكننا أن نصف به منهج Nadège Vanhee-Cybulski المديرة الإبداعية لعلامة هيرميس الفرنسية الراقية، المصممة عرفت سر الأناقة التي لا يختلف عليها اثنان، وهي البساطة والتصاميم التي تضمن الخلود الدائم.

علينا أن نسمّي الأشياء بأسمائها، هذه هي علامة هيرميس، الرقيّ هنا هو اسم اللعبة، استخدام الخامات الفخمة، والمحافظة على نهج الدار من الأزياء الجلدية، والأوشحة الأنيقة، الطابع الفرنسي وبعض النوستالجيا، هذا هو المزيج المضمون الذي وجدناه في مجموعة ربيع 2017، التي عُرضت أمس في أسبوع باريس للموضة.

تضمّنت المجموعة ملابس كلاسيكية للعمل، وقمصاناً رجالية بدرجات الأخضر، الكاكي، الموف والزهري، جامبسوتات أنيقة، وملابس رياضية بتصاميم مبتكرة، إلى جانب السراويل العالية الخصر والتنانير والتوبات من الجلد، المعاطف الربيعية الراقية، التي نُسّقت مع طبقات القميص – التوب – الليغينغ بأناقة منقطعة النظير.

انتهى العرض بمجموعة ساحرة من الفساتين الرقيقة بألوان الربيع من الزهري، الأصفر، البيج الرمادي والأبيض، من طبقات الحرير الخفيف – التول الناعم – الشيفون، هذه الفساتين مثالية للمواعيد الرومانسية وللنجمات على السجادة الحمراء.

إنها واحدة من أجمل مجموعات أسبوع الموضة

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق