#أحمد_فهمي يكشف لأول مرة عن اسرار زواجة من أبنه #حسين_فهمي و #ميرفت_أمين https://t.co/ppNRD9kKPn

نواعم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
  • أحمد فهمي يكشف لأول مرة عن أسرار زواجه من ابنة حسين فهمي وميرفت أمينأحمد فهمي يكشف لأول مرة عن أسرار زواجه من ابنة حسين فهمي وميرفت أمين
  • أحمد فهمي يكشف لأول مرة عن أسرار زواجه من ابنة حسين فهمي وميرفت أمينأحمد فهمي يكشف لأول مرة عن أسرار زواجه من ابنة حسين فهمي وميرفت أمين

نواعم يوم    Oct 04, 2016

Follow Me on Pinterest

استضافت الإعلامية شريهان أبو الحسن، خلال برنامجها "ست الحسن"، المذاع على قناة أون تي في، الفنّان أحمد فهمي، وذلك بعد نجاح فيلمه الجديد "كلب بلدي" في سباق موسم عيد الأضحى، وبعد وصول إيراداته لأكثر من 12 مليون جنيه.

وكشف الفنّان أحمد فهمي خلال حواره مع الإعلامية شيريهان أبو الحسن خلال البرنامج، عن أسراره زواجه بـ “منة” ابنة الفنّانة ميرفت أمين والفنّان حسين فهمي، حيث نفى ما تردّد حول رفض الفنّان حسين فهمي الزواج وقطع علاقته مع ابنته.

وتابع حواره قائلاً: “قعدنا إحنا الاثنين نضحك.. وكان الفنّان كريم عبد العزيز واسطة فى إتمام الزواج”، كاشفاً عن أنّ الفنّان حسين فهمى يثق فيه ويحبّه بشكل كبير، معلقاً: “الموضوع كان سهل، والرجل لم يطلب مني أي حاجة”، وأضاف أحمد فهمي أنّ ما نشر في الصحف أزعج زوجته خاصة أنها لا تعمل فى الوسط الفني.

كما صرح فهمي بأنّ زوجته “منة” لا تتقن أعمال المطبخ، وأنّ حماته الفنّانة ميرفت أمين تجيد العمل في المطبخ، متابعاً: “حماتي شاطرة جداً في المطبخ وبتعمل أكل حلو قوي وكل يومين بتبعتلنا الأكل”.

كما كشف "فهمي" خلال لقائه ببرنامج "ست الحسن"، حقيقة انفصاله عن الثنائي شيكو وهشام ماجد، وتفاصيله مسلسله الجديد "هو وهي وهو" مع أكرم حسني، ويوضح طبيعة الدويتو الجديد مع الإعلامي الساخر بعد نجاح فيلمها الأخير.

 

Loading the player....

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق