بالفيديو لحظة سرقة سيارة #لجين_عمران أمام عينيها في #دبي.. لن تصدقي من السارق؟! https://t.co/onL8pFCfoD…

نواعم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
  • بالفيديو لحظة سرقة سيارة لجين عمران أمام عينيها في دبي.. من السارق؟!بالفيديو لحظة سرقة سيارة لجين عمران أمام عينيها في دبي.. من السارق؟!
  • بالفيديو لحظة سرقة سيارة لجين عمران أمام عينيها في دبي.. من السارق؟!بالفيديو لحظة سرقة سيارة لجين عمران أمام عينيها في دبي.. من السارق؟!

نواعم يوم    Oct 04, 2016

Follow Me on Pinterest

أثارت الإعلامية لجين عمران الجدال بعد نشرها مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "سناب شات"، حيث قامت بتصوير شخص يركب سيارتها بينما هي واقفة تنظر إليه في ذهول، وذلك خلال تواجدها في "داون تاون دبي".

فيما قامت صديقة لجين بالتعليق خلال مقطع الفيديو بأنّ السيارة مسروقة. وفي فيديو آخر تم نشره وتجميع مشاهده، تظهر فيه لجين وتعلّق على سرقة سياراتها بالقول إنّ من سرقها هي شقيقتها أسيل عمران، وذلك من دون علمها، فقد قررت استخدام سيارتها للتنزه بها مع أصدقائها. بينما قامت لجين بالتعليق على ذلك بمقطع فيديو آخر، وهو سبب سرقة أسيل سيارتها؛ وذلك لأنّ سيارتها بها عطل منعها من ركوبها اليوم.

كما تابعت أسيل شقيقتها بفيديو آخر تقول فيه: "رح أفحّط بسيارتك"، على الرغم من أنّ أسيل من محبي التفحيط والقيادة بسرعة عالية. وكشفت أسيل عن أنّ سيارتها كانت قد تعطلت منذ أسبوعين فقامت بالاستعانة بسيارة شقيقتها بينما لم تبلغها.

وقد نالت هذه الفيديوهات المجمّعة للشقيقتين الكثير من الإعجاب؛ وذلك لخفه ظلهما، ومحاولتها السخرية من الموقف الذي تعرضت له أسيل من تعطل سيارتها، بينما قام البعض بالانتقادات على مدى تفاهة الموضوع؛ في حين أنّها أمور عائلية لا تخص أحداً.

أخبار ذات صلة

0 تعليق