شقيقة #بدر_آل_زيدان تشعل #مواقع_التواصل_الاجتماعي بمدى الشبه بينهما.. شاهديها https://t.co/Ha2Ug0UCTl

نواعم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
  • شقيقة بدر آل زيدان تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بمدى الشبه بينهما.. شاهديهاشقيقة بدر آل زيدان تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بمدى الشبه بينهما.. شاهديها
  • شقيقة بدر آل زيدان تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بمدى الشبه بينهما.. شاهديهاشقيقة بدر آل زيدان تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بمدى الشبه بينهما.. شاهديها

نواعم يوم    Oct 04, 2016

Follow Me on Pinterest

 


تناقل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة للإعلامي السعودي بدر آل زيدان مع فتاة صغيرة، وقد خمّن الكثيرون بأنّها شقيقته الصغرى، وذلك خلال زيارتها لمكتب شقيقها في قنوات mbc بدبي.

وقام روّاد مواقع التواصل بالتعليق على الصورة وبمدى الشبه بين الطفلة التي قيل إنّها شقيقته، وبين بدر آل زيدان، فيما قام البعض بالتعليق على عدم الشبه بينهما بأي تفاصيل، وعلّقوا بأنّ هذه الصورة لا تمتّ بصلة لشقيقة الإعلامي.

بينما لم يقم بدر آل زيدان بالتعليق على هذه الصورة هل هي بالفعل لشقيقته الصغرى التي نشرها روّاد مواقع التواصل الاجتماعي أم أنّها لم تكن سوى معجبة صغيرة من ضمن معجباته.

يذكر أنّ آخر ظهور للإعلامي بدر آل زيدان كان مع أسيل عمران في إحدى حلقات برنامج "الليلة مع بدر" الذي يُقدّمه الإعلامي بدر صالح، فقد قاموا جميعاً بلعب لعبة في منتهى الغرابة، حيث قام كل منهم بإعادة الجملة نفسها بشخصيات مختلفة، ولكن بطريقة في غاية الطرافة، حيث يقوم المذيع بالحكم عليهم بقول جملة بأسلوب طفلة صغيرة، أو أب يوبخ أبناءه.

ونالت هذه الفقرة الكثير من إعجاب الجمهور، حيث قام الاثنان بإتقان الدور الذي وجّه إليه بطريقة طريفة.

Loading the player....

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق