إليك سلبيات وإيجابيات شريكك المستقبلي بحسب برجه https://t.co/Rtg0YakTnO

نواعم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قبل أن توافقي على دخول القفص الذهبي مع أحدهم، الأفضل لك أن تعرفي كل شيء عنه حتى في ما يتعلق ببرجه الفلكي إذا كنت تؤمنين بالنجوم والكواكب. في ما يلي، سنعرض لك أهم الإيجابيات والسلبيات لكل رجل قد ترتبطين به بحسب برجه.

الحمل

لحسن حظك أنه إذا كان من تنوين الزواج به من مواليد برج الحمل، فلن تشعري بالملل للحظة واحدة لأن مواليد هذا البرج محبون، مرحون، ومثيرون للاهتمام. لكنهم في المقابل يميلون إلى الأنانية وفرض السيطرة على من يحبونها.

الثور

الخبر الجيد أن مولود الثور شخص وفيّ وسيكون إلى جانبك دائماً، ويمكنه تحمل المسؤولية أي يمكنك الاعتماد عليه. لكنه في المقابل سينتظر منك أن تكرّسي كل وقتك له دون أن يمنحك ولو قليلاً من الحرية أو المساحة الخاصة.

الجوزاء

مولود يتميز بالثرثرة التي من شأنها أن تكون نعمة ونقمة في الوقت نفسه... إنه محادث متميز ومثير للاهتمام وذكي. يتكلم كثيراً وينتظر منك أن تبادليه الكلام... يحب التنوع وشخص يحترم الالتزام.

السرطان

يتميز هذا الشخص بحنانه المفرط ونجاحه بدور الوصيّ والراعي! يحب الأحضان ويتفهم مشاعرك. ولكن في المقابل، دائماً ما يكوّن توقعات عالية ويريد أن يكون كوالده... كما أنه معروف بمزاجيته.

الأسد

لن تشعري معه بالملل أبداً، إذ إنه متمرس بالمرح والتسلية، مشعّ دائماً وكثير الدينامية ويحب حياة الاحتفالات. لكنه في المقابل قد يتحول إلى شخص لا يطاق إذا شعر بأنه ليس محور اهتمام من حوله. إذا تزوجته، فاحرصي على وجود مرآتين في غرفتكما وإلا فلن تحصلي على دور النظر لنفسك فيها.

العذراء

إذا كنت ممن يفضّلن التنظيم وتحديداً في الأمور المالية، فلا تترددي في الزواج بالرجل العذراء. كرّس نفسه لالتزامه، يتعاون، وواقعي. ولكن التنظيم بالنسبة له قد يتحوّل إلى وسواس قهري بعض الشيء... كثير التذمر، دقيق وقد يفتقر إلى الثقة بالنفس... لكنه في المقابل ينتبه إلى صحّته ويمتاز بذكاء حاذق.

الميزان

اجتماعي، ومرح مع من حوله، بالإضافة إلى أنه رومانسي وطيّب القلب تجاه الجميع. في المقابل، يمكن للميزان أن يكون متقلب المزاج ولاعباً خطِراً إن أراد... حضّري نفسك للتقاتل بسبب امرأة أخرى من وقت إلى آخر، لا لأنه خائن بل لأنه يسحر الجميع.

العقرب

وفيّ، عميق الشغف، مستقيم ومثابر. كذلك يتميز بحضوره خلال التواصل الجسدي الحميم. أما سيّئاته، فهي الأسرار التي يخفيها دائماً والمشاريع التي قد يخطط لها دون أن تعلمي.

القوس

يحب المغامرة والطبيعة، ويصاحب الأشخاص الأذكياء. لكنه يكره الخسارة ولا يتحمّلها.

الجدي

يعمل بجدّ ويصمم دائماً على النجاح، ما يجعله ربّاً مثالياً للأسرة. شديد الوفاء، قويّ، مستقل، وجامح، لكنه في المقابل شديد العناد ويضع الكثير من الشروط، ويمكن أن ينفر عاطفياً بسرعة.

الدلو

دائم الشباب ويحب إمضاء الأوقات الجميلة... مبدع ويبحث دوماً عن التميز. لكن لا يمكن الاعتماد عليه كثيراً كما أنه يميل إلى التمرّد.

الحوت

طيّب ومستمع مثالي، رومانسي وشغوف. يمكن أن يقدم لك قلبه وروحه، ولكن يمكن أن يتم استغلاله ممن يحيطون به. 

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق