6 تصرّفات تشير إلى اعتذار زوجك وندمه على إغضابك! https://t.co/bYHcw5SQbz

نواعم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نواعم   Oct 03, 2016

Follow Me on Pinterest

يخطئ الرجال أحياناً بحق زوجاتهم ويدركون أخطاءهم إلا أنهم لا يعتذرون مباشرة فبعض الرجال يعتبرون كلمة "عفواً" تنتقص من رجولتهم إلا أنهم يقومون ببعض التصرّفات بمثابة اعتذار بطريقة غير مباشرة، فإن كنتِ غاضبة من زوجكِ ووجدتِ أنّه يقوم ببعض التصرّفات التالية فاعلمي أنّه يحاول مراضاتك:

مساعدتك في المطبخ 

إن دخل زوجكِ المطبخ بهدوء دون أن تشعري به خلال انهماكك في عملك وطهوك للطعام مثلاً وحاول حينها احتضانك من الخلف وقبّلك، فهذا يشير إلى أنّه يقدّم اعتذاراً لك دون أن يتفوّه بكلمة "عفواً".

هدية رمزية 

إن ترك لكِ هديّة بسيطة عند وسادتك أو عند حضوره إلى المنزل بعد العمل كأن يجلب الشوكولا المفضّل لديك أو باقة ورد وما شابه، فإنّ هذه الهدايا الرمزية تدل على أنّه يعتذر منك عبر الهدايا.

يمازحك ويداعبك فجأة

إن لاحظتِ أنّه يمازحك ويداعبك رغم غضبك منه وزعلك الشديد فاعلمي جيداً أنه يحاول من خلال هذا التصرّف تقديم اعتذاره كنوع من تأنيب ضميره على ما اقترفه بحقك من ذنب ويسعى لتحسين مزاجك عبر هذا المزاح المفاجئ.

يغازلك بلا مناسبة 

قد يكون زوجكِ غير رومانسي لكن قد تُفاجئين بأنّه كتب لك كلمة "أحبك" على ورقة وضعها إلى جانب السرير، فهذه دلالة صريحة على أنه يعتذر منك وينتظر منك مسامحته لكي تنسي ما ارتكبه من خطأ ما بحقك.

رسالة رومانسية 

إن أرسل لكِ رسالة رومانسية عبر تطبيق واتساب مثلاً أو عبر بريد إلكتروني بعدما عاتبتِه أو لمتِه على فعلٍ ما قام به فهذا يشير أيضاً إلى أنّه يعتذر منك بطريقة غير مباشرة.

يسألك المساعدة

عندما تكونين منزعجة من زوجكِ بسبب خطأ معيّن ارتكبه ولاحظتِ أنه يسأل عن مساعدتك في المنزل على غير عادة، فهذا يدل على أنه يعتذر منك بطريقة غير مباشرة كأن يستغلّ فرصة عدم وجودك ويفاجئكِ بتنظيف المنزل أو مثلاً يطلب منكِ ألا تعدّي طعاماً اليوم لأنه سيجلب وجبة غداء جاهزة أو لأنه سوف يدعوكِ إلى تناول الطعام في الخارج وغيرها من وسائل تخفيف أداء الأعمال المنزلية عنك، فهذا كله يؤكد لكِ مدى حبه وحرصه على راحتكِ كنوع من تقديم اعتذاره لك.

طرق اعتذار الزوج

 

 

Loading the player....

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق