#خاصّ: #جيسيكا_قهواتي، #عفاف_جنيفان و#توني_غارن متألقات بريشة #نبيل_مخّول https://t.co/0BRU1Xessj…

نواعم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
  • خاصّ: نبيل مخّول يكشف تفاصيل مكياج جيسيكا قهواتي، عفاف جنيفان وتوني غارنجيسيكا قهواتي
  • خاصّ: نبيل مخّول يكشف تفاصيل مكياج جيسيكا قهواتي، عفاف جنيفان وتوني غارننبيل مخّول وعفاف جنيفان
  • خاصّ: نبيل مخّول يكشف تفاصيل مكياج جيسيكا قهواتي، عفاف جنيفان وتوني غارننبيل مخّول وتوني غارن
  • خاصّ: نبيل مخّول يكشف تفاصيل مكياج جيسيكا قهواتي، عفاف جنيفان وتوني غارننبيل مخّول

كوزات جعجع   Oct 03, 2016

Follow Me on Pinterest

في الحلقة الثالثة من برنامج Project Runaway بنسخته العربية، رافق خبير التجميل اللبناني نبيل مخّول ملكة جمال أوستراليا وعارضة الأزياء جيسيكا قهواتي أثناء تقديمها للبرنامج. لكنّ سحر ريشته لم يقتصر على جيسيكا فقط، بل وصل إلى عضو لجنة التحكيم عارضة الأزياء العالمية عفاف جنيفان وضيفة الحلقة العارضة الألمانية توني غارن. يخصّ نبيل "نواعم" بتفاصيل المكياجات الثلاثة وذلك ضمن موعدنا الأسبوعي معه.

جيسيكا قهواتي

في الحلقة الثالثة، اختار نبيل أن يرسم عيني جيسيكا من فوق فقط، بآيلاينر ناعم وخفيف جداً بهدف الحصول على النظرة الشرقية. على الجفون، طبّق ظلال العيون الرمادية وكحل بالبيج داخل عينيها. لتعزيز مظهر العينين اللوزيتين، اختار نبيل الرموش القصيرة عند بداية العين والطويلة عند الطرف.
أمّا البشرة، فكانت مائلة إلى البرونز قليلاً لتتناسب مع فستانها بلونه الأخضر الزيتيّ والأسود. اعتمد أحمر الخدود بلونه البرونزيّ أيضاً على خدّيها وتناغم ذلك مع لون الحمرة البنيّ الفاتح.

عفاف جنيفان

اعتمد نبيل اللوك الطبيعيّ جداً، لأنّ عفاف كانت ترتدي اللون الخمريّ الذي يمنح دفئاً للوجه، حيث يبدو المكياج أغمق مما هو عليه. في تفاصيل مكياج العينين، اختار نبيل اللون البيج اللمّاع الفاتح على الجفن المتحرّك ليغمّق الظلال قليلاً عند زاوية العين الخارجية بواسطة اللون البنيّ المحمرّ. اختار الرموش القصيرة على كامل العين. ولأنّ عفاف هي من صاحبات البشرة السمراء، لجأ نبيل إلى كريم الأساس البرونزيّ والحمرة البيج الزهرية الناعمة. أمّا أحمر الخدود فكان بلون البنيّ المحمرّ بهدف إضافة القليل من الكونتورينغ ورفع الخدود.

توني غارن

"اعتمدتُ المكياج الملائكي لتوني لأنها من النساء صاحبات الملامح الناعمة جداً"، يبدأ نبيل حديثه. قام بالكونتورينغ بلون غامق على جوانب الوجه كما اعتمد لون الشفاه "الممحوّة" أو النيود بلونها البيج الطبيعيّ من دون حتى رسمها بالقلم؛ فتوني كانت ترتدي اللون الأسود ولم يشأ نبيل أن يبدو وجهها ملوّناً. وفي تفاصيل مكياج العينين، قام نبيل بكونتورينغ أيضاً باللون البنيّ المائل إلى الرماديّ. جفن العين المتحرّك ظهر باللون الفاتح فيما عظمة العين ما تحت الحاجب كانت باللون البنيّ. ولإضافة التحديد إلى النظرة، تمّ رسم العين باللون البنيّ أيضاً. أضاف نبيل أيضاً القليل من البريق أو shimmer على خدّي توني لإضافة الإضاءة إلى الوجه.

3 لوكات يمكن أن تستوحي منها!

 

 

Loading the player....

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق