#خاص – #ميلاد_يوسف يعدل عن قراراته ويكشف عن سنة أولى زواج https://t.co/sB8mYvJTmC

نواعم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نواعم   Oct 03, 2016

Follow Me on Pinterest

بعد أن أعلن في وقت سابق اعتذاره عن المشاركة في مسلسل "باب الحارة" بجزئه التاسع بسبب رتابة المستوى الذي ظهر به في الجزء الثامن، طرأت تطوّرات على قرار النجم ميلاد يوسف فما هي؟

تطور جديد و التركيز الأكبر على الدراما 

بحسب ما علمت "نواعم" فإن ميلاد يوسف قد تراجع عن قرار اعتذاره وقرر المشاركة في الجزء التاسع من المسلسل، وبالفعل بدأ تصوير دوره حيث يتابع تأدية شخصية "عصام" التي أدّاها في الأجزاء الثمانية السابقة. 

تطور جديد في الدور

وبحسب ما علمنا من مصادرنا فإن شخصية "عصام" لن تكون أمام حالة زواج جديدة كما اعتدنا في الأجزاء السابقة بل سيكون في خضم المواجهة مع والده "ابو عصام" عباس النوري بعد أن يعثر الأخير على طفل و يتبنّاه و هو ما يثير انزعاج عصام وربما يأخذه تفكيره إلى أن الولد الصغير المتبنى سيقاسمهم الميراث وهو ما يضع ميلاد في الكثير من المواقف الصعبة.
وكان ميلاد قد انتقد استسهال البعض في تنفيذ الجزء الثامن من العمل الشامي الشهير الذي لاقى انتقادات واسعة من الجمهور بسبب الطريقة التي قُدّم بها. 

يتحدّث عن سنة أولى زواج 

من جهة اخرى علمت "نواعم" أن ميلاد مرشح برفقة النجمة جيني إسبر لأداء دوري البطولة في مسلسل جديد بعنوان "سنة اولى زواج" وهو عمل كوميدي يتناول حياة رجل و امرأة في اولى سنوات زواجهما، غير أنهما لم يحسما خيارهما بالمشاركة في العمل بعد بانتظار إكمال الاتفاق مع الشركة المنتجة وتفاصيل اخرى تتعلق بالتصوير و الالتزامات الأخرى. 

يحتفي بوداع عزوبية صديقه ويعود إلى مواقع التواصل 

من جهة أخرى كان ميلاد من أوائل المشاركين في حفل زفاف ووداع عزوبية صديقه الممثل فادي الشامي الشهير بشخصية "سمعو" في باب الحارة حيث شارك ميلاد و العديد من النجوم في زفاف صديقهم وزميلهم.
وفي سياق آخر أكد ميلاد أنه عاد لافتتاح حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد كمية الحسابات الكبيرة التي تنتحل شخصيته وتنشر معلومات مغلوطة باسمه. 

ميلاد يوسف يعدل عن قراراته

 

Loading the player....

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق