بالفيديو.. #راقصة #محجّبة تثير جدلاً في مواقع #التواصل_الاجتماعي!! https://t.co/FrloIyZmk9

نواعم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
  • بالفيديو.. راقصة محجّبة تثير جدلاً في مواقع التواصل الاجتماعي!!بالفيديو.. راقصة محجّبة تثير جدلاً في مواقع التواصل الاجتماعي!!
  • بالفيديو.. راقصة محجّبة تثير جدلاً في مواقع التواصل الاجتماعي!!بالفيديو.. راقصة محجّبة تثير جدلاً في مواقع التواصل الاجتماعي!!

نواعم    Oct 03, 2016

Follow Me on Pinterest

 

انتشر على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي "الفايسبوك وتويتر وانستغرام" فيديو لراقصة ترتدي ملابس الرقص، وتقوم بحركاتها بكل حرفية، وفي الوقت نفسه ترتدي الحجاب، أو كما أطلق عليه البعض غطاء للرقص.. فما هي الحقيقة ولماذا ارتدت الحجاب، وما كان تعليق نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي؟.. كل هذا تعرفونه في السطور التالية..

ظهرت الراقصة في مقطع الفيديو بملابس رقص باللون الأخضر، وارتدت غطاء للرأس، فيما اعتبره البعض حجاباً كما هو متعارف عليه في البلاد العربية، فقد تشابه شكله مع شكل التربون المتداول هذه الأيام بين الفتيات والسيدات المحجّبات في الوطن العربي. وقد أثار هذا الفيديو استياء الكثيرين، فعلّقوا قائلين: "كيف ترقص وهي تغطي شعرها". بينما ظهرت ملابس الرقص عادية ولا تغطي كامل جسدها، وقد علّق آخرون بأنّها حرة ترتدي ما تشاء، وتغطي أو تكشف ما تشاء. فيما اعتبر البعض أنّ هذا الفيديو تم تصويره خصيصاً ليسيء للمحجّبات وغطاء الرأس. فما رأيك أنت عزيزتي؟! ننتظر تعليقك هنا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق