#أزياء تمنحك القوة والثقة في مجموعة #جيفنشي https://t.co/jkgOybapeB

نواعم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نواعم   Oct 03, 2016

Follow Me on Pinterest

لا يتراجع ريكاردو تيسكي أبداً عن أهمية منح تصاميمه فكرة كبيرة وهامة، بإمكانه أن يستحضر فكرة إبداعية ويحولها إلى تصاميم راقية، كفكرة امتزاج الحب والدين في مجموعة جيفنشي لربيع 2016، وكذلك مصر وأصول الحضارة في مجموعة خريف 2016. هكذا كانت الحال بالنسبة لمجموعة ربيع 2017، التي عرضت أمس في أسبوع الموضة الباريسي، التي لا تقل إثارة في فكرتها عن المجموعات السابقة، فاستلهم تيسكي تصاميمه من الطبيعة والقوى الروحانية.

تأمل الماندالا وطاقة الزن مصدر إلهام ريكاردو تيسكي

"الأمر كله يدور حول تأمل الماندالا" يقول تيسكي في كواليس العرض، هذا التأمل يُعدّ من الطرق القوية الفعّالة التي تشكّل حلقة من الطاقة المتمركزة، يمنح الجسم النشاط والحيوية، كما تقول العقيدة الهندوسية، مشيراً إلى أن صديقتيه ليا تي ومارينا أبراموفيتش في كثير من الأحيان تتحدثان معه عن طاقة الزن، والصخور وقوة الطبيعة. وأضاف "إنها طريقة مختلفة لرؤية العالم".
افتتح العرض بثلاث من أبسط الإطلالات، الفساتين المنسدلة المطبوعة بألوان حجر الجيود الكريم، ظلال من اللون الوردي والأرجواني والبرتقالي، تلتها فساتين متوسطة الطول مزينة بالشراريب الطويلة المتحركة على الكتفين والكم الواسع، ثم مجموعة من السترات السوداء المصممة مع جيوب منتفخة على الجانبين، وسراويل واسعة.
وضعت العارضات سلاسل طويلة مزينة بقطعة من حجر الجيود البلوري، وكان التناقض بين الألوان الغنية والشكل العضوي للكريستال المعدني والخياطة الصارخة رائعاً للغاية.
انتقلت المجموعة إلى فساتين جيرسي الضيقة إلى الـ Shirtdresses المطبوعة بألوان متداخلة في دوامة دائرية مستوحاة من طاقة ماندالا الخاصة بالتأمل والاسترخاء، في مجموعات من ألوان الأرجواني، الأحمر، الأصفر والبرتقالي.

البساطة والنعومة تمنحان المرأة القوة والثقة

أراد ريكاردو تيسكي أن يعبر عن قوة المرأة بهذه البساطة التي تركز أكثر على شخصيتها، يقول "أعتقد أن المرأة في هذه اللحظة في المجتمع، لا فقط في أميركا قوية أكثر، أريد أن أجعل المرأة أكثر حسية وأكثر وعياً بجسدها".
لذا سنجد الرتوش النارية من زهور وسماء أرجوانية في فساتين الكوكتيل القصيرة؛ ألوان وأنماط مستوحاة من الطبيعة البرية، التقليمات، وطبعة النقاط بألوان قوس قزح. انتقل بعدها تيسكي إلى تصاميم أكثر عصرية، أقرب للملابس الرياضية الضيقة، ثم فساتين عالية الرقبة أنيقة بطبعات مانديلا المزخرفة الخاطفة للعين.
البذلات كانت في كل مكان بين إطلالتين، هناك بذلات تظهر بتصميمها المبتكر، وقطعة كريستال الجيود تتدلى من فوقها وكأنها تبرز أناقتها أكثر.
في المجمل، كانت التصاميم مثيرة، تمنح المرأة الثقة اللازمة، الأناقة المطلوبة، والأهم الطاقة الإيجابية القوية التي تمنحها القوة.

أزياء تمنحك القوة والثقة

 

 

Loading the player....

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق