تشكيلة لافتة من دار #Celine للسيدة العصرية التي تبحث عن #الأناقة والراحة https://t.co/ag0RS1AzRg

نواعم 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

   Oct 03, 2016

قدمت Phoebe Philo مجموعتها لربيع 2017 أمس لعلامة سيلين في باريس في نادي كرة المضرب Tennis Club de Paris وتضمنت التشكيلة كل شيء من ألوان النيون الصادمة الى الأحذية غير المتناسقة مع جرعة من السترات الرصينة والفساتين المزمومة التي سترضي أذواق زبونات فيلو الوفيّات. جاءت دعوة العرض تحمل جملة للفنان والكاتب دان غراهام: "أريد أن أظهر أن أجسامنا مرتبطة بالعالم، أكان ذلك أمراً يعجبنا أم لا"، وترجم ذلك على تصاميم حسّية دراماتيكية تارة وأخرى مريحة ومنسابة. 

يبدو أن فيلو معجبة هذا الموسم بالصنادل مع الجوارب. فقد عرضت حذاءً بكعب منخفض مع مجموعة متنوعة الألوان من الجوارب التحتية الضيقة، وأحياناً تقصدت ان تعرض فردتي حذاء غير متناسقتين لناحية اللون فانتعلت العارضة التصميم ذاته بفردة بيضاء وأخرى سوداء. هذه الصيحة على ما يبدو كانت لها أهمية كبيرة على مدرج عرض الأزياء وتحديداً في اللوك الختامي، حيث ارتدت عارضة فستاناً باللون الوردي مع جوارب تحتية بيضاء وحذاء أبيض بطول الكاحل فيما جاءت الفردة الثانية باللون الأحمر. 

جاءت مجموعة من الفساتين البيضاء التي أضيف اليها الطلاء الأزرق بتوقيع Yves Klein من الأمام لتعكس نموذج جسم أنثى، فيما الكثير من تصاميم التشكيلة أظهرت فتحات جانبية تحت الإبط بدت جذابة للغاية. الى جانب هذا، كانت ثمة تشكيلة جديدة متنوعة من الحقائب أمس، من تلك ذات المقابض العلوية الى تصاميم ضخمة حملتها العارضات بطريقة أفقية. 

إنها تشكيلة لافتة للسيدة العصرية التي تبحث عن الأناقة والراحة!

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق