هكذا تستمتعين بتجربة استحمام راقية! https://t.co/IbN7evl7aK

نواعم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نواعم   Oct 02, 2016

Follow Me on Pinterest

الاستحمام هو التجربة الاستثنائية التي تحلمين بها بعد يوم عملٍ طويل في الخارج. بين المجموعات العديدة، أثار انتباهنا خطّ Essence Aromatique من بوتيغا فينيتا. هذا الخطّ يضمن لنا لحظات راقية، لكنها مع ذلك لكل يوم وعالية الاسترخاء، الانتعاش والهدوء. ومع تعزيزها بنضارة وأناقة Essence Aromatique للرجال والنساء، تتوسع مجموعة الاستحمام الجديدة بالتجربة الحسية لمقاربات بوتيغا فينيتا في الكولونيا الكلاسيكية.

تجسيداً للمقاربة المتواضعة لبوتيغا فينيتا، تقدم هذه المجموعة رحلة مشتركة لحاسّة الشم إلى النساء والرجال الذين يتقاسمون نفس الأناقة والتفرّد.

عادة في الاستمتاع

تشتمل عناصر المجموعة الجديدة للاستحمام والجسم على مقشّر للجسم، غسول لليدين والجسم، لوشن لليدين والجسم وصابون معطّر، وعُزّزت بعبير عطور Essence Aromatique للرجال والنساء. وعلاوة عن التحفيز والثقة بالنفس اللذين توفرهما، تقدم مجموعة Essence Aromatique للاستحمام والجسم دلالاً لكل يوم يحرك وينشط الأحاسيس مع خفة مرهفة. من المقشر إلى اللوشن للجسم، يصبح كل عنصر جزءاً من عادة حميمة للاهتمام بالجمال، الذي من أجله يتم بعناية بالغة اختيار ومزج أرقى المكونات للتمتع بطابع عصري وتألق باهر.

1. ابدئي عادة الاهتمام بجمالكِ مع المقشرات للجسم، التي تم تركيبها مع خلاصة المشمش لتترك البشرة منتعشة، ناعمة ولينة.

2. بعد ذلك يأتي دور غسول اليدين والجسم، مع الرغوة الفاخرة والعطور المنشطة لتهدئة وتليين البشرة مع أناقة ممتعة.

3. أما قطع الصابون فترتقي بالتأثيرات الملطِّفة لزبدة الشيا فيما تنظف رغوته الغنيّة بالعطر برقّة مع أثر خفيف من العبير.

4. أخيراً، يوفر اللوشن الناعم والغني لليدين والجسم الترطيب للبشرة مع إشراقة نضرة ودفعة منعشة من عطور Essence Aromatique.

عرض تقديم متميّز


يعكس كل منتج جمالية التصميم من بوتيغا فينيتا، مع احتضان الروائح العطرية الفريدة والزخارف المتميزة التي تشتهر بها.

تمتاز المجموعة باللونين الأخضر الشاحب الناعم والأزرق المائل إلى الأخضر ﻠ Essence Aromatique وPour Homme Essence Aromatique، وهي مُقدّمة في أحجام سخيّة وأنسجة منعشة توفر استراحة عالية الفخامة خلال الروتين اليومي للشخص، إلى جانب الهدوء الملطِّف والمعزز بعطور Essence Aromatique.

إنه الوقت المفضّل لدينا!

 

Loading the player....

أخبار ذات صلة

0 تعليق