#زينة أم #غادة_عادل بطلة أمام #محمد_هنيدي؟ https://t.co/Oy5trZn3kG

نواعم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

إيمان علي   Oct 02, 2016

Follow Me on Pinterest

"الخطة العامية" هو الفيلم الذي يعود به الفنان محمد هنيدي بعد فترة من الغياب عن السينما في السنوات القليلة الماضية، والعمل تم تأجيله لأكثر من عامين لانشغال بطلته غادة عادل بتصوير أعمال أخرى علماً بأنها لم توقّع على العمل حتى هذه اللحظة.


لم تُرشَّح بطلة بعد


من جانبه أوضح الفنان محمد هنيدي في تصريحات خاصة لنواعم أن الحديث عن وجود خلافات بينه وبين غادة عادل هو أمر غير حقيقي وتابع أن هناك بالفعل مشروع عمل كان من المفترض أن يجمعه بغادة ولكنها كانت مشغولة بتصوير اعمال اخرى، وهو أمر لا يضايقه او يزعجه حيث إن هناك صداقة تربط بينه وبين زوجها المخرج مجدي الهواري ومن الطبيعي أن ينشغل فنان بعمل آخر. وعمّا قيل بأن زينة ستكون بطلة فيلمه الجديد قال إنه لن يصرّح عن بطلة العمل حتى يتم التعاقد نهائياً لأنه حتى الآن لم يتم التعاقد. والفيلم من إخراج إسلام خيري وإنتاج وليد صبري ومن تأليف عمر طاهر. ومن المقرر أن يبدأ التصوير خلال الاسابيع القليلة المقبلة.


 هل يعطّل مسلسله الجديد بسبب الفيلم؟


وكان هنيدي قد تعاقد من فترة على مسلسل "أبيه فتحي" الذي سيخوض به دراما 2017 على أن يبدأ تصوير المسلسل عقب إنهائه تصوير الفيلم خلال الفترة المقبلة، ولا صحّة لتأجيل المسلسل إلى أجل غير مسمّى، علماً بأنه سيبدأ تصويره مع نهاية العام الجاري ليكون قد أنهى كافة التفاصيل الخاصة بالعمل الذي ينتمي للكوميديا، وتابع هنيدي أنه حريص على الحضور في دراما رمضان المقبل لاشتياقه للجمهور.


 غادة أم زينة بطلة الفيلم 

 

Loading the player....

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق