#أنغام تخرج عن صمتها وتردّ بعنف على منتقديها بسبب هذة الصورة.. فماذا قالت؟! https://t.co/2QRsIHNPXc @Angham

نواعم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
  • أنغام تخرج عن صمتها وتردّ بعنف على منتقديها بسبب هذة الصورة.. فماذا قالت؟!أنغام تخرج عن صمتها وتردّ بعنف على منتقديها بسبب هذة الصورة.. فماذا قالت؟!
  • أنغام تخرج عن صمتها وتردّ بعنف على منتقديها بسبب هذة الصورة.. فماذا قالت؟!أنغام تخرج عن صمتها وتردّ بعنف على منتقديها بسبب هذة الصورة.. فماذا قالت؟!

شيماء راضي    Oct 03, 2016

Follow Me on Pinterest

نشرت الفنّانة أنغام عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدة تعبّر فيها عن غضبها الشديد مما يحدث في العالم من الحروب والدمار التي أصبحت منتشرة في أرجاء الوطن العربي والعالم كله.
فكتبت أنغام خلال التغريدة قائلة: "ليه الحروب؟ حد عنده إجابة؟ إيه اللي جنيناه من الحروب؟ حد عنده إجابة؟ كفاية يا مجانين كفاية سيبونا نعيش كفاية!!".
وقام جمهور أنغام بالإجابة على أسئلتها خلال التعليقات، فمنهم من علّق بالإجابة عن أنّ السبب يرجع إلى مستفيدين من الحرب اقتصادياً، واستفادات سياسية، كما جاءتها إجابات أخرى ساخرة من أسئلتها، فقد تعجّب البعض من تساؤلات أنغام، لتأتي لها إجابات مثل: "هل هذه كلمات أغنيّة جديدة؟"، أو "ماذا حدث لأنغام لتكتب مثل هذا الكلام؟!".
ويبدو أنّ هناك بعض التعليقات أثارت غضب الفنّانة أنغام، حيث خرجت عن صمتها لتعلّق خلال تغريدة أخرى ردت فيها على التعليقات التي سخرت من كلامها.
وقامت أنغام بنشر صورة لطفل صغير وسط منازل مهدّمة ومنهارة وهو يقف حائراً، وكتبت تعليقاً على الصورة ورداً غاضباً منها: "هو ده شغل المجانين، الصورة للناس اللي بتسخر من كلامي اسخر كمان".
يذكر أنّ الفنّانة أنغام قامت مؤخّراً بإصدار أحدث أغانيها المصوّرة بطريقة الفيديو كليب "بين البينين"، وهو من أحدث ألبوماتها "أحلام بريئة"، فكلمات الأغنية للشاعر الغنائي أمير طعيمة، ومن ألحان الفنّان المصري محمد حماقي.

 

 

Loading the player....

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق