#خاص – #هيفاء_وهبي تصف حبيبها في #أغنية https://t.co/TXVnzPLMCo @HaifaWehbe

نواعم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أميرة عباس   Oct 02, 2016

Follow Me on Pinterest

سوف تضم الفنانة الجماهيرية هيفاء وهبي لألبومها الجديد عدة أغنيات متنوعة بين اللهجتيْن اللبنانية والمصرية، ومثلما سبق لنواعم أن أفصحت عن تفاصيل بعض تلك الأغنيات سوف نكشف عن هوية أغنية أخرى.


هيفاء تصف فارس أحلامها بأغنية 


بعدما حققت الفنانة هيفاء وهبي نجاحاً ملموساً عبر أغنيتها الأخيرة  نواعم أنّ هيفاء تتعاون مع ذات الملحن، يحيى الحسن،  في أغنية أخرى من كلمات الشاعر إميل فهد، وبحسب ما علمنا إنّ هيفاء سوف تُقدّم في هذه الأغنية وصفاً لحبيبها بمعنى أنها تصف فارس أحلامها من خلال هذه الأغنية العاطفية بلحن هادئ ورومانسي فيه الكثير من الشجن وليس كأغنياتها الإيقاعية الراقصة.


هل تعلن عن حبيبها بهذا العمل؟


وللمصادفة بدأ منذ فترة تداول أخبار تفيد بأنّ هيفاء تعيش قصة حب رغم أنّه غالباً ما يخفي النجوم قصصهم العاطفية عن الإعلام، وهنا نتساءل هل تتعمّد هيفاء طرح هذه الأغنية التي تصف بها حبيبها كإهداء منها له أو لتمهّد من خلالها للإعلان عن حبّها خاصة أنّ الجمهور اعتاد هيفاء في الأغنيات ذات اللون البلدي الإيقاعي لكن هذه المرة ستقدّم أغنية عاطفية بامتياز كلمة ولحناً ووهبي أنهت تسجيل هذه الأغنية منذ عدة شهور في لبنان.

ومعلوماتنا تشير إلى أنّ هيفاء قد تطرح الأغنية خارج الألبوم بغاية تسليط الضوء عليها أكثر إلا أنّها لم تقرّر ذلك نهائياً بعد إذ إنها لغاية اليوم لم تحدّد موعداً لإطلاق ألبومها.

ثورة هيفاء على سناب تشات 


في مقلب آخر، قامت الفنّانة هيفاء بثورة بسبب إلغاء فلتر النحلة عبر تطبيق سناب تشات فيما خصّصت إدارة موقع التواصل سناب تشات فيلتر النحلة لها وحدها، بعد أن تم توثيق حسابها عليه منذ أيّامٍ، وبهذا تكون قد نجحت في نيل مُرادها والوصول إلى مسعاها فأعيد هذا الفيلتر فقط لحسابها.

Loading the player....

أخبار ذات صلة

0 تعليق