حصاد اليوم الخامس في #باريس: #آيلاينر مبتكر وشفاه رمادية https://t.co/Q9iD7C8cG7

نواعم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كوزات جعجع   Oct 02, 2016

Follow Me on Pinterest

انتظرنا هذا اليوم طويلاً! فبعدما خاب أملنا في أسبوع الموضة في نيويورك الذي لم يحمل معه أيّ صيحات تُذكر، كانت الأنظار تتّجه نحو باريس. الأيام الأربعة الأولى أعطتنا لمحة عامة عن صيحات المكياج التي سنراها في موسمي الربيع والصيف المقبلين، لكنّ يوم أمس فجّر العديد من الاتجاهات الراقية. تابعنا العروض عن كثب وننقل إليكِ تفاصيل ما لفتنا وما سيجذبكِ حتماً.

  1.  إيلي صعب: أعادنا المصمم اللبناني أمس في باريس الى العصر الذهبي! فإلى جانب مجموعته الرائعة المستوحاة من عالم الديسكو، وقعنا في غرام مكياج عارضاته اللواتي كانت أبرزهنّ كارلي كلوس. التزم المكياج بالبساطة والنعومة ليبقى التركيز على العيون. أعاد صعب معه للموسم المقبل رسمة نصف الآيلاينر . هذا الستايل يمنح العينين وسعاً وتمدّداً ويقتصر على منطقة خارج العين حتى وسطها فقط من فوق وعند الرموش السفلية.
  2.  Haider Ackermann: فيما التزم إيلي صعب بالآيلاينر الأسود الكلاسيكي، أرادت هذه الدار الابتكار أكثر والتميّز. العرض بأجمله شهد على عنصر الغرابة بما في ذلك تسريحات شعر العارضات والأكسسوارات. غير أنّ مكياج العيون لفتنا حتماً خطّ أسود رفيع يحدّد ثنية العين ليتّصل بعدها بما يشبه اللاينر الممدود الى الخارج. هذا اللاينر فارغ من الداخل ويتميّز باللون الأصفر. أمّا الجانب الآخر من الرسمة أي عند زاوية العين الداخلية، فيظهر خط أبيض اللون طويل يتدّنى بحسب رسمة العين. قد لا تتبنّين هذه الصيحة يومياً لكن بإمكانكِ حتماً أن تعدّليها على طريقتكِ الخاصّة.
  3.   Acne Studio: على الرغم من أنّ الأزياء هي لموسم الربيع المقبل، وننتظر جميعنا الألوان المشرقة والنابضة بالحياة، هذه العلامة لديها وجهة نظر أخرى، وقد أعجبتنا. على ما يبدو، فإنّ ألوان الحمرة الداكنة الخريفية ستكون دائماً على قائمة ضروريات موسم الحرّ. ما رأيكِ بهذه الحمرة الرمادية اللون؟ قد نجرّبها.
  4.  Junya Watanabe: ليست صيحة مبتكرة تخرج عن نطاق مدرّجات الأزياء لكنهّا حتماً لفتتنا. لست متأكدة ممّا إن كانت هذه العلامة هي الأولى التي فكّرت بقيام هذا "المكياج". أطلّت العارضات ووجوههنّ مرسومة بنقاط. وحين تنظرين عن قرب إلى هذه النقاط حول العيون وعلى الجبين والأنف، ستكتشفين أنّها ليست سوى كريم أساس غير ممزوج. ومن قال إنّ على كريم الأساس أن يمزج دائماً؟ 

ستغرمين بآيلاينر عارضات إيلي صعب!

Loading the player....

أخبار ذات صلة

0 تعليق