هذه هي أجمل مجموعات #حيدر_أكرمان إلى اليوم https://t.co/40XVhRbqwJ

نواعم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

   Oct 02, 2016

هذه بالتأكيد أجمل مجموعات حيدر أكرمان وأكثرها سحراً منذ سنوات، لقد اجتمعت الأنوثة الرقيقة مع الألوان الزاهية الاستوائية والقصات المبتكرة لتمنحنا تشكيلة ربيعية بامتياز، وكأنها باقة من زهور طيور الجنة بشكل بتلاتها المميز، التي ظهرت في تسريحات شعر العارضات اللامعة الغريبة.

افتتح المصمّم عرضه الاستثنائي، بسترة Bomber قصيرة مع تنّورة صفراء اللون لإطلالة جذابة خطفت قلوبنا فوراً، بعدها توالت الطلات الجميلة، سترات قصيرة مع سراويل قماشية، فساتين منسدلة لامعة، سراويل مستقبلية جلدية لامعة، بلون مختلف على كل ساق، مع القمصان الكلاسيكية والتوبات الرياضية.

سيكون من الصعب اختيار أكثر ما أعجبنا، وسط هذه اللوحات اللونية الساحرة، التنانير الوردية اللطيفة، الأصفر الشاحب والأزرق الحريري، بنطلون البذلة البيضاء والكيمونو الفضفاض، والتنورة البرتقالية المفتوحة على جانب واحد، لتظهر الباديسوت الضيقة أسفلها، مع سترة البايكر الجميلة، والبذلة الأرجوانية المثيرة.

البلوزات المبتكرة بالأكمام المنتفخة جذبت الأنظار بتصميمها الغريب، مع السراويل الجلدية الضيقة، فيما أحببنا الفساتين القماشية الفضفاضة مع الأحزمة الضيقة المزينة بالكشاكش الملونة، ظهرت أيضاً السترات الرياضية، مع التنانير بطبعة جلد الفهد المفتوحة لتظهر السروال الجلدي الضيق من أسفلها.

إنها بالتأكيد واحدة من أجمل مجموعات الموسم

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق