#هيفاء_وهبي و #جينيفر_لوبيز ستقعان في غرام مجموعة #إيلي_صعب الجديدة https://t.co/1Ovs1SNnnB @ElieSaabWorld…

نواعم 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نواعم   Oct 02, 2016

Follow Me on Pinterest

يبدو أن حمى الديسكو لم تنتهِ بالنسبة للمصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، الذي أعادنا في مجموعته لربيع 2017، التي عُرضت أمس في أسبوع الموضة في باريس تحت عنوان: Standing on Stardust، إلى السبعينيات الرائعة، العصر الذهبي للديسكو، تلك الحقبة التي كونت نظرة أخرى إلى المرأة، المتألقة الحرّة والقويّة، التي تعشق الجرأة والتحرّر والقادرة على الانطلاق بثقة، والتي شكّلت لصعب أرضاً خصبة للإبداع. 

النجوم الذهبية والغليتر اللامع يسيطران على التصاميم


العارضات بدَوْن بالفعل كأنهن غُمرن بغبار النجمات اللامعة السحري الرائع، فتألقن بالفساتين المزينة بالغليتر، واالنجوم الذهبية والفضية والملونة، المطبوعة والمطرزة والمحوكة والشفافة والمخملية، نجمات بكل الأشكال تناثرت حولنا حتى على الأحذية والحقائب الأنيقة، لقد انتقلنا بالفعل إلى عالم سحري تخطف فيه الأضواء والألوان العيون. كلّ قطعة من قطع هذه المجموعة هي ثورة متأجّجة من الألق والرونق، تمزج بين خفّة أناقة الصيف، والفخامة المسرفة.

فساتين انسيابية وقصّات أنثوية


أحببنا الفساتين الانسيابية الرشيقة، بالتداخلات الهندسية المتجدّدة والقصّات الأنثوية الجذابة التي تضيف حرية إلى الحركة، مبنيّة على الديكولتيه الجريء، والقطع التي باتت من أساسيات دار إيلي صعب، منها الشورت والبذلة والكاب.

بدأ العرض بالفساتين السوداء بطبعات النجوم الملونة، لتنتقل بعدها إلى لوحة من أقمشة التول والحرير الشيفون والدانتيل واللوريكس والجلد المشغول، بألوان التكنو المتعددة والأسود وTerracota واللولو والفيروزي والوردي، يندفع تحت وابل من النجوم مولّداً أحاسيس بصرية جذّابة.

الفساتين البيضاء القصيرة منحت المزيد من الجمال للمجموعة، إضافة إلى السترات الأنيقة، الشورت القصير، السترات الـBomber الشفافة، مع الفستان الذهبي بالطبقات التي بدت كطبقات رقيقة من الذهب تتحرك بحيوية مع حركة الفستان، والجامبسوت المثير بتصاميمه المختلفة التي بالتأكيد ستنال إعجاب جنيفر لوبيز وهيفا وهبي، اللتين سنراهما بها قريباً جداً.


الفساتين مع السترات توقيع إيلي صعب الدائم


يبدو أن الفساتين مع السترات باتت توقيع إيلي صعب الدائم، أحببنا التصاميم المختلفة للسترات الجميلة، البايكر الجلدية، الشفافة المطرزة، وذات الكمين المنتفخين، سترات البايكر المثيرة ظهرت بتصميم أكثر أنثوية بلا كمين، مع سترات البلايزر اللامعة، كما ظهر الكاب الملكي بالعديد من الأشكال الجذابة مع الفساتين الطويلة الأنثوية ومع الجامبسوت، أما الستايل الأجمل الجديد، فكان الأكمام المفتوحة المتصلة بالفستان في نصف دائرة مغلقة.

انتهى العرض بمجموعة من الفساتين الملونة والمطبوعة، الزهري السلمون والذهبي، الأزرق، أما فساتين الشراريب السوداء، فبدت عصرية جداً رغم أنها مستوحاة من أجواء الديسكو الصاخبة.


أكسسوارات راقية تكمل جمال المجموعة


وتكتمل إطلالة امرأة إيلي صعب لهذا الموسم، مع إطلاق المجموعة الأولى من النظارات الشمسية التي تحمل اسم الدار العريقة. أما حقيبة Le 31 الأيقونية الشهيرة، فقد لبست الجلد المنقوش وتزيّنت بالنجوم. كذلك فعلت الأكسسوارات والمجوهرات اللامعة والأحذية، مثل قبعات الرأس الرياضية العصرية.

يُعيدنا إيلي صعب في مجموعته الربيعية هذه، الى حقبة جميلة تعيش فينا، باعثاً فيها روحاً عصرية نابضة يمترج فيها الليل بالنهار، معطياً معنى آخر للأناقة.

 

Loading the player....

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق