لأول مرة #عمرو_دياب يكشف عن أغنيّته المفضلة والشيء الذي يخيفه الآن؟! https://t.co/ujgv6Jk8Ed @amrdiab

نواعم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
  • لأول مرة عمرودياب يكشف عن أغنيّته المفضلة والشيء الذي يخيفه الآن؟!لأول مرة عمرودياب يكشف عن أغنيّته المفضلة والشيء الذي يخيفه الآن؟!
  • لأول مرة عمرودياب يكشف عن أغنيّته المفضلة والشيء الذي يخيفه الآن؟!لأول مرة عمرودياب يكشف عن أغنيّته المفضلة والشيء الذي يخيفه الآن؟!

نواعم يوم    Oct 02, 2016

Follow Me on Pinterest

بعد فترة طويلة من الصمت وعدم التواصل الإعلامي مع الفضائيات المختلفة، تحدث الفنّان المصري عمرو دياب، لأوّل مرّة عن الكثير من تفاصيل مشاريعه وحياته، وجاء ذلك مع الإعلامي عمرو أديب.

 وبسؤال أديب، عن آخر الأغاني التي نالت إعجاب دياب، قال: "أعجبتني أغنيّة أصالة "تخيل بكرة" التي غنّيتها في رمضان الماضي بإحدى الحملات الإعلانية"، وتابع دياب قائلاً: "وأنا أحب كل الأغاني الجميلة التي أستمع إليها، والأغنيّة الجميلة تفرض نفسها وتصل للجميع".

وتحدث عمرو دياب للمرة الأولى عن كيفية استعداده لمسلسل تليفزيوني وفيلم سينمائي، حيث كشف قائلاً: "أحضّر لمسلسل تليفزيوني وأحضر لفيلم سينمائي، وأرغب في أن أدخل مجال الدراما التليفزيونية بشكل قوي، وأركز أيضاً في الفيلم السينمائي الذي يتم التحضير له".

وحول خوفه من تجربة الدراما التليفزيونية قال دياب: "لا أنكر ذلك، فأنا خائف بالطبع، بل خائف جداً، وأعلم أنّ هذا المجال صعب للغاية، لذا يجب أن أحضّر له جيداً وبشكل قوي".

Loading the player....

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق