شمس أميركا الجنوبية تسطع في مجموعة #نينا_ريتشي لربيع 2017 https://t.co/Qjp6TxOhBV

نواعم 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نواعم   Oct 02, 2016

Follow Me on Pinterest

تخيل غوليام هنري شمساً مشرقة تسطع على مدينة بوغوتا في كولومبيا، فتتلوّن الموجودات بألوانها الجميلة، الذهبية والأرجوانية، الكريمية والوردية والزرقاء، هذه الألوان هي ما ظهرت في عرضه لعلامة نينا ريتشي لربيع 2017، أمس في باريس.

التأثر بأميركا الجنوبية بدا واضحاً في الطبعات الاستوائية، والإشراق العام الذي تميّزت به التصاميم، بعدها توقف هذا التأثير تماماً، ليعود هنري إلى قواعده سالماً، الأناقة الفرنسية الكلاسيكية المعروفة للعلامة، تصاميم مترفة، راقية وغنية، كلها حملت أجواء الربيع الخفيفة والزاهية.


الأرجواني يجذب الأنظار


لعب هنري باللون الأرجواني ودرجاته بطريقة متميزة ورائعة، التيشيرت الصندوقية الشكل ظهرت كثيراً، بكتفيها العريضتين والياقة العالية المتهدلة على الرقبة، مع التقليمات الجذابة بتنويعات مختلفة، وألوان مختلفة، كما ظهرت السراويل الساتان، مع حزام مماثل وسترة مخملية، هذا اللون ليس لوناً سهل التنسيق والاستخدام في التصاميم المختلفة، لكنه اضاف غنى وجمالاً لا مثيل لهما على المجموعة.

التقليمات فعلاً كانت ظاهرة جداً، وكذلك الفساتين الصندوقية، والفساتين الرياضية العصرية مع التطاريز التي جعلتها مناسبة للخروجات المسائية.
أحببنا التنانير الجلدية الملتفة، مع التوبات والقمصان المطبوعة، كما أحببنا تناغم الألوان والطبعات الأنيق والمتجدّد، خاصة طبعة جلد الفهد الذي ظهرت بالذات في القطع الرياضية مثل الجامبسوت، التوبات والسترات المغلقة.


أناقة باريسية بالبذلات الرجالية


ظهرت البذلات والسراويل الرجالية كثيراً في المجموعة، إلا أن درجات الألوان هي ما جعلتها أنثوية بامتياز، الموف الفاتح والداكن مع السروال الأبيض، السراويل الزرقاء من الساتان اللامع، السروال البنّي الواسع، توب مفتوحة الصدر بالتقليمات الرفيعة، مع سترة بنفس اللون ولكن بالتقليمات العريضة.

ظهرت أيضاً الفساتين بالنسيج المخرم، وكانت المعاطف الكبيرة الطويلة ظاهرة بقوة بين التصاميم المختلفة، مع البلوزات الحريرية والتنانير اللامعة والجلدية.

أحببنا هذا المزج والتقارب والتباعد بين القطع والألوان، رأينا السروال الأخضر الداكن مع التوب البرتقالية بالتقليمات والسترة المطبوعة، التوب الوردية، والسروال الأرجواني مع معطف واسع من الجلد البنفسجي، وكذلك البذلة المخملية الكاملة باللون الموف، مع قميص باللون الأزرق الداكن.

انتهى العرض بمجموعة من الفساتين المزينة بالترتر اللامع، بألوان مثل البنفسجي والأخضر، وكلها بدت مثالية للسهرات.

 

 

Loading the player....

أخبار ذات صلة

0 تعليق