خاص – @rebaisaber يحنّ ويتخذ قراراً في السرّ! https://t.co/Yr1DsM5rXq

نواعم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أميرة عباس   Oct 01, 2016

Follow Me on Pinterest

كانت نواعم قد كشفت خلال الشهر المنصرم عن نيّة أمير الطرب العربي صابر الرباعي إطلاق ألبومه الغنائي الجديد خلال الفترة المقبلة كاملاً إلا أنّ الرباعي عَدَل عن رأيه ونواعم تكشف عن قراره الذي لم يُعلن عنه بعد.


صابر يطلق أغنية منفردة قريباً


بعدما كان من المقرّر أن يطلق الفنان صابر الرباعي ألبومه الجديد خلال أواخر شهر تشرين الأول/ أكتوبر الجاري كاملاً ودون طرح أيّ عمل غنائي منفرد، سينغل، بدّل الرباعي رأيه بحسب ما علمت نواعم من مصدر خاص حيث ارتأى مع فريق عمله طرح أغنية منفردة قبل الألبوم.


أغنية "أنا بحن" تمهيد للألبوم


وعن تفاصيل هذه الأغنية فهي تحمل اسم "أنا بحن" وسوف يقوم صابر بحملة ترويجية لألبومه عبر هذه الأغنية حيث علمنا بأنّه يعتكف لطرحها عبر صفحته الخاصة بطريقة متميزة من خلال فيديو خاص، وتشير لنا مصادرنا إلى أنّ الرباعي يعمل خلال الفترة الراهنة على Lyrics Video خاص بهذه الأغنية استعداداً لإطلاقه كتمهيد قبل إطلاق الألبوم كاملاً.


ألبوم منوّع


مع العلم أنّ الفنان صابر الرباعي كان قد طرح خلال الفترة المنصرمة أربع أغنيات، الأولى أغنية وكليب بعنوان الثانية بعنوان مع فيديو كليب لها والثالثة أما الرابعة فطُرحت في تونس فقط إذ إنها باللهجة التونسية وتحمل عنوان .

أما ألبومه الجديد، وبحسب معلومات خاصة، فهو يتضمّن أغنيات لبنانية، مصرية وتونسية، وخلال الشهور المنصرمة نفّذ صابر العمل على سبع أغنيات مصرية، أغنيتين باللهجة اللبنانية وأغنيتين بالتونسية، ويعمل الرباعي راهناً على أغنية لبنانية وأخرى تونسية لضمّها إلى الألبوم أيضاً.

وبعدما كان صابر منهمكاً في حفلات موسم الصيف بدأ العد العكسي لطرح ألبومه الجديد بعدما أصدر آخر ألبوماته بعنوان منذ عاميْن. 

 

Loading the player....

أخبار ذات صلة

0 تعليق