#خاص - #جيني_إسبر تعرض فستان #ملكة_أوغاريت في #بيروت https://t.co/6yuXu79PeN @JennyEsberSY

نواعم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نواعم   Oct 01, 2016

Follow Me on Pinterest

تستعد النجمة السورية جيني إسبر لتجربة جديدة بعيداً عن الدراما هذه المرة ولكنها ستبقى ضمن الإطار الفني.


هل تنتقل لعرض الأزياء 


التجربة الجديدة للنجمة جيني اسبر ستكون من خلال المشاركة في أسبوع الموضة في بيروت في 18 تشرين الأول/ أكتوبر المقبل حيث ستطل جيني على جمهورها خلال تقديمها لافتتاح عرض المصمّمة السورية منال عجاج التي ستقدم عرضاً بعنوان "أبجدية الياسمين 2". 

وأكدت جيني في حديث خاص لنواعم "منال صديقة حقيقية وأنا أحترمها كثيراً ومعجبة جداً بأعمالها وسأكون حاضرة لأعبّر عن إعجابي بشكل فعلي حيث سأفتتح العرض بأول تصميم سيُعرض في ابجدية الياسمين 2".


إطلالة جيني


وعن إمكانية تحوّلها إلى عارضة أزياء بالإضافة إلى عملها ممثلة قالت جيني "لا بد من الإشارة إلى أني لن أكون عارضة في أسبوع الموضة بل فقط سأفتتح العرض من خلال فستان ملكة أوغاريت الذي سأطل به و أتكلم عن ملكة أوغاريت".

وأضافت جيني "موضوع الحضور في عروض الأزياء ليس وارداً وليس ضمن مخططاتي ولكن قد تأتي بعض المناسبات او الأفكار الجديدة وعندها قد تكون هناك أفكار أخرى". 


جيني تتمتع بقوام ونحافة  


تتمتع النجمة السورية جيني إسبر بإطلالة جميلة جداً حيث إنها دائماً ما تعتني بإطلالتها ونحافتها وجمالها عبر ممارسة الرياضة بشكل يومي ومنتظم ومدروس بالإضافة إلى حرصها على نظام غذائي صحّي مدروس ايضاً وهو ما اكدته لنواعم عدا عن اعتمادها ماركات شهيرة ومميزة في مكياجها. 


ثلاث عشرة حقبة تاريخية تحت إشراف عمايري


المصمّمة العالمية منال عجاج تحدَّثت عن العرض وقالت إنّه سوف تُطلَق تصاميم تحاكي الحضارات السورية من خلال ثلاث عشرة حقبة تاريخية بداية من أوَّل حضارة وأبجدية في العالم وصولاً إلى يومنا هذا، تمزجُ بين الحضارة والفن والموضة.

وسيكون العرض عبارة عن لوحة فنية تحت إشراف النجم و المخرج المسرحي عبد المنعم عمايري الذي سيتولى إخراج العرض بينما سيرافق العرض موسيقى ألّفت خصيصاً له وهي من تأليف الموسيقي الشهير إياد الريماوي.


لوك مختلف في "هواجس عابرة"


من جهة أخرى تتابع جيني إسبر تصوير احد ادوار البطولة في مسلسل "هواجس عابرة" وعن طريقة حضورها واللوك الذي تظهر به قالت "جي جي" إنها تجسّد شخصية تحاول دائماً الظهور بـلوكات مختلفة وجريئة سواء بلباسها أو بتسريحة شعرها ضمن إمكانياتها المادية المتواضعة، وذلك للفت الأنظار إليها وتحقيق طموحها الشخصي.  

وأضافت جيني "قبل البدء بالتصوير اجتمعت مع مصفف الشعر جوزيف تابت واخترنا لوكاً جديداً، حاولت من خلاله التماهي مع الشخصية المكتوبة على الورق، كذلك أردت الابتعاد عن ستايل وتفاصيل شخصية ميديا التي أدّيتها في مسلسل صبايا على مدار خمسة أجزاء". 

 

Loading the player....

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق