نجوم مسلسل #ثورة_الفلاحين يكشفون #لنواعم أدوارهم ومخاوفهم! https://t.co/pLrhxoqznK

نواعم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نواعم   Oct 01, 2016

Follow Me on Pinterest

بدعوة من شركة إيغل فيلمز، أقيم أمس الواقع فيه الثلاثون من شهر أيلول سبتمبر مؤتمر صحافي خاص بمسلسل جديد يحمل اسم "ثورة الفلاحين" وذلك في فندق موفنبيك في مدينة بيروت.


مؤتمر خاصّ بالمسلسل


حضر المؤتمر أهل الصحافة ونجوم العمل وهم  ورد الخال، باسم مغنية، إيميه صياح، كارلوس عازار، وسام حنا وغيرهم فضلاً عن كاتبة العمل كلوديا مرشليان، المخرج فيليب أسمر والمنتج جمال سنان.


الانسجام واضح بين نجوم العمل 


ساد المؤتمر جوّ من المزاح والانسجام بين نجوم العمل الذين أثنوا على نص العمل وشركة الإنتاج، وبعد المؤتمر قطع النجوم قالب الحلوى احتفاءً بهذه المناسبة.
المسلسل يُعدّ من النوع التاريخي إذ تدور أحداثه خلال زمن الإقطاع مع معاناة الفلاحين آنذاك ضمن صراع طبقي اجتماعي اقتصادي حيث تنقسم أدوار أبطاله لفئتين، الأولى فئة الفلاحين والثانية فئة "البكاوات" الإقطاعيين.


هذا ما قاله النجوم لنواعم


وعلى هامش المؤتمر، التقت نواعم بالنجوم، فمن جهة عبّرت نجمة الشاشة إيميه صياح عن مدى سعادتها للبدء بتصوير مسلسل ثورة الفلاحين، ولم تخفِ شعور الخوف الذي ينتابها من المسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتقها في هذا الدور.

أما الممثلة ورد الخال فيُعد هذا المسلسل أول عمل لها بعد زواجها وكشفت لنا أنها تجسّد دور فتاة قوية وجبّارة من عائلة "البكاوات" ستكون ضحيّة والدها البيك!

وكانت الممثلة ماغي بو غصن من أبرز النجمات في حفل المؤتمر إذ إنها تشارك في المسلسل كضيفة شرف، وصرّحت لنا بأنها ستطل في ست حلقات مجسّدة دور فلاحة.

وبدوره الممثل كارلوس عازار، أحد أبطال العمل كشف لنا أنه يؤدي دور فايز بيك، والممثل وسام حنا أعلمنا بأنه يقدّم دور الشاب المتمرّد.

المنتج متحمس والمخرج يحقق حلمه


ولم يتوانَ منتج العمل جمال سنان، صاحب شركة إيغل فيلمز، في التعبير عن مدى حماسته لتنفيذ العمل خاصة أنه أول عمل لبناني تاريخي بهذه الضخامة ويأمل تصديره للعالم العربي، وشاطرته الرأي كاتبة العمل كلوديا مرشليان التي كشفت لنا عن أنها كانت تكتب عملاً آخر إلا أن المنتج طلب منها المباشرة بكتابة ثورة الفلاحين من شدّة حماسته، أما مخرج العمل فيليب أسمر فأفصح لنا عن أنه منذ بداياته الفنية يحلم بإخراج مسلسل تاريخي واليوم سوف يحقق حلمه مع مسلسل ثورة الفلاحين.

مع الإشارة إلى أن هذا المسلسل مؤلف من ستين حلقة وسيستغرق تصويره ما يقارب ستة أشهر، ولم تؤكد بعد هوية الشاشة التي سوف يُعرض عبرها المسلسل.


ثورة الفلاحين يحقق أحلام البعض ويخيف البعض الآخر

Loading the player....

أخبار ذات صلة

0 تعليق