مجموعة #أندرو_غن للمرأة التي تقدّر الجمال https://t.co/t2UQXiq7xD

نواعم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

   Oct 01, 2016

يستطيع المصمّم أندرو غن أن يجذب المرأة التي تقدّر الجمال وفن الصنعة المرئية، التي تحب المفاجآت، وتقدّر النعومة والرقة، وتعشق التمرّد كذلك، فهو قادر على الجمع بين كل هذا في تصاميمه، لينتج في النهاية، مجموعة متفرّدة خالدة مثل مجموعته لربيع 2017، التي عُرضت أمس في أسبوع الموضة الباريسي.

لقد بدأ العرض بمجموعة تصاميم رائعة من الدنيم الأزرق الذي بدا أكثر خفة وحيوية بالتطاريز الملوّنة والقصات الهندسية المتداخلة، فساتين قصيرة مع الأكمام الواسعة، وبذلات وتوبات مع الشورت القصير، لننتقل إلى التنانير السوداء القصيرة مع القمصان البيضاء الغريبة الشكل الأقرب إلى الشرنقة، ليبدأ الدانتيل الساحر بالظهور، بفساتين في غاية الشياكة والنعومة.

أحببنا التنورة المزينة بالكشاكش على الوسط وشراريب الدانتيل المبتكرة، كما أحببنا المزج بين الدانتيل الخفيف والتريكو المخرم، إلى جانب السترات العريضة الكتفين، والتنانير الضيقة المتوسطة الطول.

باقتراب انتهاء العرض، بدأت الألوان الساطعة بالظهور، مثل الفوشيا النيون، الأخضر الزاهي، الطبعات المتداخلة، والفساتين المزينة بالزهور الملونة النافرة، وطبعات الزهور الفنية على الفساتين القصيرة والطويلة، على الأقطان والحرير الخفيف وحتى مع الدانتيل.

ازدادت طبعات الزهور قوة واختلف شكلها وألوانها مع الفساتين السوداء، البيضاء والزهرية، أحببنا الفستان بالكتفين المرتفعتين المغطاتين بالورود البارزة، كما أحببنا القفطان الأخضر الحريري بهذه الطبعات الجميلة الرقيقة.

تصاميم بطبعات الزهور الساحرة

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق