جوناثان أندرسون يمنح مجموعة #لويفي هويّتها الخاصّة https://t.co/E6npNQDr9x

نواعم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نواعم   Oct 01, 2016

Follow Me on Pinterest

استطاع جوناثان أندرسون في مجموعة لويفي لربيع 2017، التي عُرضت أمس في أسبوع باريس للموضة، أن يقفز بالعلامة قفزة هائلة، وأن ينجح في منحها هوية خاصة وتفرداً واضحاً بعد عامين فقط.

أما بالنسبة للملابس، فاستخدم أندرسون صورة ظلية واحدة، وطابع إسبانياً واضحاً، وكأننا نسير في صحراء المكسيك، بفساتين واسعة من الكتان والخيش والقطن والنايلون، لقد استخدم أندرسون الأقمشة العضوية الطبيعية، بذكاء وسلاسة، متعمّداً ترك الخياطة ظاهرة، وترقيعات القماش متعدّدة الألوان، لتسليط الضوء على الحياكة اليدوية، دقتها ومهارتها التي تقدّم الأزياء والأكسسوارات الراقية دون أن يلاحظها أو يمدحها أحد.

تنوّعت الألوان بين الأرضية والترابية إلى الأخضر الشاحب، الزهري، البرتقالي، الرمادي، الأزرق والأسود، إلى جانب الطبعات الزخرفية الأندلسية.

كانت الأكسسوارات هي نقطة الفصل في هذه التشكيلة، لفتتنا الأحزمة العريضة الغريبة الشكل بطبقتين إحداهما تحيط بالخصر والأخرى بالأرداف، إلى جانب مجموعة متنوعة من الأحذية المختلفة من البوت بالكعب المرتفع، إلى الأحذية الرجالية مع الجوارب الملونة، كما لفتتنا الأساور العريضة المزينة بالمجسمات الملونة الغريبة الشكل، والقلائد الضخمة الطفولية الطابع.

 

 

Loading the player....

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق