ستسحرك #ساعات #La_D_de_Dior_Satine بفخامتها ورقتها https://t.co/BdozmYdyvs

نواعم 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نواعم   Sep 30, 2016

Follow Me on Pinterest

مصمّمة كـ"شريط من الساتان"، تتميّز "لا ديه دو ديور ساتين" La D de Dior Satine بسوار من الفولاذ بشكل شبكة بنمط ميلانو، حيث إنّ مرونته ولمعانه يجعلانه أشبه بقماش معدنيّ حقيقيّ.

ومن خلال قرص الساعة المرهف المصنوع من عرق اللؤلؤ الأبيض أو الأسود والإطار الخارجي والتاج والبكلة المرصّعة بالماس، تُعيد هذه الساعات إلى الأذهان المهارة الحرفية السويسريّة في صناعة الساعات والكون الشاعريّ للمجوهرات الراقية لدى ديور.

أجمل ما يميّز هذه الساعات الراقية، هو أنها تناسب مختلف الأوقات والإطلالات، ستمنحك شعوراً رائعاً بالفخامة والترف، كما ستسلط عليك الأضواء في كل مكان تكونين فيه.
يمكنك اليوم الاختيار بين ثلاث ساعات رائعة:
 

LA MINI D DE DIOR SATINE المرصّعة بالماس وعرق اللؤلؤ الأبيض

جسم الساعة يأتي مصنوعاً من الفولاذ المقاوم للصدأ، مع إطار خارجيّ وتاج مرصّعين بالماس. قرص الساعة مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ بشكل شبكة بنمط ميلانو، و يأتي مع مشبك قابل للطيّ مرصّع بالماس. هذه الساعة مقاومة للماء حتى عمق 30 متراً تحت سطح البحر، و هي تأتي مرصعة بالماس بوزن 73 قيراطاً، و بدرجة نقاء 0.47. 

LA MINI D DE DIOR SATINE، المرصّعة بالماس وعرق اللؤلؤ الأسود 

جسم الساعة مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، فيما الإطار الخارجيّ والتاج مرصّعان بالماس. قرص الساعة مزدان بعرق اللؤلؤ الأسود مع 4 ماسات عند مواقع الساعات، مع عقارب "دوفين" مصقولة. أما السوار، فيأتي مصنوعاً من الفولاذ المقاوم للصدأ بشكل شبكة بنمط ميلانو، مع مشبك قابل للطيّ مرصّع بالماس. و تأتي هذه الساعة مرصّعة بـ73 قيراطاً من الماس بدرجة نقاوة 0.47. 

LA MINI D DE DIOR SATINE 19 ملم، المرصّعة بالماس وعرق اللؤلؤ الزهريّ

جسم الساعة مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، بينما الإطار الخارجيّ والتاج يأتيان مرصّعين بالماس مع قرص مرصوف بعرق اللؤلؤ الزهريّ ومزدانة بعقارب "دوفين" مصقولة. السوار من الفولاذ المقاوم للصدأ بشكل شبكة بنمط ميلانو، مع مشبك قابل للطيّ مرصّع بالماس. هذه الساعة أيضاً تأتي مرصعة بـ73 قيراطاً من الماس بدرجة نقاوة 0.47.

LA MINI D DE DIOR SATINE 19 ملم، المرصّعة بالماس وعرق اللؤلؤ الرماديّ 

جسم الساعة مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، فيما الإطار الخارجيّ والتاج مرصّعان بالماس. قرص الساعة مزدان بعرق اللؤلؤ الرماديّ مع عقارب "دوفين" مصقولة. أما السوار، فيأتي مصنوعاً من الفولاذ المقاوم للصدأ بشكل شبكة بنمط ميلانو، مع مشبك قابل للطيّ مرصّع بالماس. و تأتي هذه الساعة مرصعة بـ73 قيراطاً من الماس بدرجة نقاوة 0.47.

 

 

 

Loading the player....

أخبار ذات صلة

0 تعليق