#ماجد_المهندس يخوض تجربة الإنتاج بسبب #نجم #ذا_فويس https://t.co/orCp2MMOW8

نواعم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أميرة عباس   Sep 30, 2016

Follow Me on Pinterest

رغم وجود العديد من المواهب الفنية في العالم العربي لا يحالف الحظ كافة المواهب لدعمها، أما ما حصل مع نجم برنامج ذا فويس علي يوسف فهو مختلف إذ إنّه نال الدعم من فنانيْن من أهم نجوم الساحة الغنائية في العالم العربي حيث إنّ من شجّعه أولاً هو فارس الغناء العربي عاصي الحلاني ولاحقاً دعمه الفنان ماجد المهندس، فكيف تم ذلك؟

الحلاني والمهندس يدعمان نجم ذا فويس

ينضم عدد كبير من المواهب الشابة في العالم العربي إلى برامج الهواة وذلك بشكل شبه سنوي إلا أنّ عدداً ضئيلاً منهم يحالفهم الحظ ليخطوا أولى خطواتهم في عالم الفن، وهذا ما حصل مع الشاب العراقي علي يوسف الذي شارك في الموسم الأخير من برنامج ذا فويس حيث ضمّه فارس الغناء العربي عاصي الحلاني إلى فريقه ووعده بتقديم لحن خاص له.
ولم يكن الحلاني هو الفنان الوحيد الذي دعمه فقد قرّر الفنان ماجد المهندس دعم هذا الشاب عبر دخول عالم الإنتاج بسببه إذ سينتج له أغنية خاصة.

العمل من إنتاج المهندس

وللاستفسار أكثر عن كيفية تنفيذ هذا التعاون بينهما، اتصلت نواعم بنجم ذا فويس علي يوسف، المقيم في لبنان،  فأخبرنا أنّ الفنان ماجد المهندس أُعجب بصوته وأدائه حينما قدّم بصوته خلال إحدى حلقات البرنامج فاتصل به المهندس وقدّم له الدعم الكامل وعرض عليه أن يتكفّل بإنتاج أغنية وكليب له. 

اختيار العمل بالتشاور مع المهندس والحلاني

وبالفعل أنهى علي تسجيل أغنية جديدة يستعد لتصويرها على طريقة الفيديو كليب خلال الأسبوع المقبل بإنتاج خاص من الفنان ماجد المهندس على أن يُطلق العمل بعد حوالى شهر.
وقد اختار علي يوسف هذا العمل بالتشاور مع كل من المهندس والحلاني، علماً بأنّ الأغنية من كلمات يوسف السوداني وألحان علي بدر وتوزيع عثمان عبود.
وهنا يفرض السؤال نفسه عما إن كان الفنان ماجد المهندس أقدم على خطوة الإنتاج الفني لكي يستعد لإنتاج أعماله الفنية بمفرده بعيداً عن شركة روتانا للمرئيات والصوتيات أم أنّ إنتاجه لعمل جديد خاص بنجم ذا فويس جاء من باب الدعم لابن موطنه فقط!

 ماجد المهندس يدخل عالم الإنتاج بعيداً عن روتانا!

 

Loading the player....

أخبار ذات صلة

0 تعليق