بالفيديو التليفزيون الإسرائيلي يقيم الأذان ويدعو على دولة إسرائيل

ثقفنى 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

التليفزيون الإسرائيلي أحد الأدوات الإعلامية الهامة في الدولة العبرية ويقع تحت حماية كبيرة من قبل أعلى الأجهزة الأمنية في تل أبيب.

وبالرغم من ما يتمتع به التليفزيون الاسرائيلي من تأمين عالي إلا أن هاكر يطلق على نفسه قراصنة الأنترنت أستطاع أن يخترق الحاجز الأمني الإلكتروني للقناة الثانية في التليفزيون الإسرائيلي ويقم ببث الأذان ويعقب الأذان بالدعاء على دولة إسرائيل في مشهد غير مسبوق على شاشات التليفزيون الإسرائيلي.

جدير بالذكر أن حكومة إسرائيل كانت منذ أيام قد أصدرت بيانا يقضي بمنع رفع الأذان وحظر الأذان باستخدام مكبرات الصوت مما أثار حالة من البلبة والغليان في الشارع العربي إزاء هذا الأجراء التعسفي العنصري ضد الدين الإسلامي مما يجعل الجميع يوقن أن اختراق التليفزيون وبث الأذان هو رد فعل على هذه الإجراءات المتعلقة بمنع استخدام مكبرات الصوت في الأذان .

ومن المعروف أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها اختراق قنوات التليفزيون فقد نجحت قوى من المقاومة الفلسطينية في إرسال رسائل عبر شاشات تليفزيون إسرائيل أبان حرب إسرائيل على غزة 2014.

ولم تعلن أجهزة الأمن في إسرائيل وصولها إلي من قاموا بهذا الاختراق ولم تدلي ببيانات توضيحية للشعب الإسرائيلي حتى كتابة الخبر.

ويتوقع المراقبون أن لا تكون هذه أخر عملية اختراق للتليفزيون الإسرائيلي ومن المتوقع أن يكون هناك محاولات اختراق للتليفزيون الإسرائيلي ليس فقط من قبل هاكر قراصنة الأنترنت الذي تبنى مسئولية اختراق التليفزيون الإسرائيلي وبث الأذان بل سيفتح الباب لمحاولا أكثر .

ويمكن الاستماع إلي الأذان على القناة الثانية في التليفزيون الإسرائيلي في الفيديو التالي

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق