بالفيديو| بعد 5 سنوات من التجاهل.. التليفزيون المصري: "تحية حب" لمبارك في عيد أكتوبر

الوطن 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وجه المذيع جورج رشاد تحية تقدير لكل من شاركوا في صنع نصر أكتوبر، بمناسبة حلول الذكرى الـ 43 على هذا النصر المجيد غدا الموافق 6 من أكتوبر.

وقال رشاد، في برنامج "صباح الخير يا مصر" على التلفزيون المصري، "تحية تقدير وامتنان للرئيس الراحل جمال عبد الناصر قائد حرب الاستنزاف، وتحية تقدير واحترام للرئيس أنور السادات صاحب قرار العبور ورجل الحرب والسلام".

وأضاف مذيع التليفزيون المصري: "وتحية تقدير وحب وامتنان وإجلال للرئيس الأسبق محمد حسني مبارك قائد الضربة الجوية، والذي بفضل قيادته الحكيمة انتصر جيشنا العظيم على إسرائيل، فلا مجال لمن خرج في يناير 2011 ليروج أن الضربة الجوية ليست منسوبة للرئيس الأسبق حسني مبارك، فهذا افتراء وتزوير للتاريخ، هؤلاء هم الإخوان و6 أبريل وكل من على شاكلتهم، كل من يريد تزوير أي شيء وأي شخص في هذا الوطن الجميل".

وكان الرئيس الأسبق حسني مبارك قائدا للقوات الجوية في حرب السادس من أكتوبر، وكان سلاحه صاحب أول مهمة في حرب التحرير، وحقق سلاح الجو المصري نتائج قياسية بتدمير 90% من الأهداف، وبعد اغتيال الرئيس الراحل أنور السادات تولى محمد حسني مبارك رئاسة الجمهورية، حتى أطاحت به ثورة شعبية في 11 فبراير 2011 بعد ما يقرب من 30 عاما قضاها في الحكم، ولم يوجه التليفزيون الرسمي للدولة أي تحية لمبارك على دوره في الحرب منذ تنحيه.

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق