السبت.. أنشطة فنية وثقافية متنوعة بمركز الفنون بمكتبة الإسكندرية

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الإسكندرية - (أ ش أ):

يقدم مركز الفنون بمكتبة الإسكندرية الأسبوع المقبل مجموعة من الأنشطة الثقافية والفنية المتنوعة، تستهلها يوم السبت المقبل، بالبث الحي لأوبرا "تريستان وإيزولدا"، تأليف الموسيقي ر. فاجنر، من أوبرا ميتروبوليتان هاوس بنيويورك، وذلك بقاعة المسرح الصغير بالمكتبة.

وقال مدير مركز الفنون بمكتبة الإسكندرية المايسترو هشام جبر - في تصريح اليوم الأربعاء - إنه سيقام في إطار تلك الفعاليات، يوم الأحد المقبل، حفل فريق "إتش أُو إتش"، في القاعة الكبرى بالمكتبة، مشيرًا إلى أن برنامج السينما سيقدم في ملتقى الأفلام التسجيلية الطويلة فيلم: "جيوش الشمس"، إخراج: شادي عبد السلام، وهو ناطق بالعربية، ومترجم إلى الإنجليزية، وذلك في قاعة الأوديتوريوم.

وأضاف أن برنامج المسرح في تلك الاحتفالية الفنية سيتضمن رقصا مسرحيا يوم /الاثنين/ المقبل بعنوان "زهرة الصبار"، على المسرح الصغير، وذلك بالتوازي مع حفل موسيقي لثنائي فؤاد ومنيب في القاعة الكبرى بالمكتبة.

وأشار إلى أن مركز الفنون بالمكتبة سيستضيف يوم /الخميس/ القادم الفنانة منال محي الدين، والفنان حسام شحاتة في حفل موسيقي "ريسيتال فيولينة" و"هارب" وذلك في المسرح الصغير بالمكتبة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق