ضبط شخصين خلال ترويجهما لأقراص الترامادول والتامول على الشباب بمطروح

الوطن 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكن ضباط إدارة البحث الجنائي، والمعينين خدمة القول الساحلى، والقوة المرافقة، من ضبط كلاً من "فارس. ع. س. ع"، 22 سنة، عاطل، ومقيم العزبة الغربية بمطروح، و"علاء. ح. ج. ه"، 25 سنة، عاطل، ومقيم خلف المستشفى العام مطروح، وبحوزتهما عدد 40 قرص لعقارى التامول والترمادول المخدر، ومبلغ مالي 770 جنيه وعدد 2 هاتف محمول ودراجة بخاريه تحمل لوحات معدنيه رقم 9214 مطروح خلال ترويجهما للمخدرات على الشباب بمطروح.

يأتى ذلك، اليوم، بناء على توجيهات اللواء مختار السنباري، مساعد الوزير مدير أمن مطروح، بتكثيف الجهود وتنفيذاً للخطة الموضوعه بمعرفة إدارة البحث الجنائى بمكافحة الجريمة بشتى صورها خاصة في مجال قضايا المواد المخدرة والقائمين على الإتجار فيها.

وبمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط إعترفا بحيازتهما للأقراص المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالى من حصيلة البيع والهواتف المحمولة لتسهيل الاتصال بالعملاء والدراجة البخاريه لتسهيل وترويج بيع المواد المخدرة .

وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وجارى الكشف عن الدراجة البخاريه المضبوطة لبيان عما إذا كان مبلغ بسرقتها من عدمه وتحرر عن ذلك المحضر اللازم جنايات مطروح وجارى العرض على النيابة العامة.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق