قائد الجيش الثاني الميداني من احتفالات أكتوبر :"على دربهم سائرون"

مصراوى 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتبت-عبير القاضي:

رحب اللواء ناصر محمد عاصي، قائد الجيش الثاني الميداني، بالرئيس عبد الفتاح السيسي، وعمر البشير رئيس جمهورية السودان، قائلا :"مصر تعتبر كل الاشقاء السودان مصريين".

وأضاف عاصي، خلال كلمته في الاحتفال بـذكرى أكتوبر بمحافظة الاسماعيلية، قائلا :" نلتقي معاً لاحياء الذكرى 43 لحرب أكتوبر، الذي اعاد العزة للأمة، ومازالت تلك الحرب مدوية في سجلات الشرف والمجد، ومنذ ذلك الحين وأبطال هذه الحرب اصبحوا رموزاً جيل بعد جيل، ونوجه لهم عرفان والتحية لهؤلاء الابطال، ونحن على دربهم سائرون"، مؤكداً أن ما تمر به البلاد من تغيرات سريعة ومتلاحقة، يفرض علينا استعداداً عاليا، لنصل إلى كفاءة قتالية عالية".

وتابع قائلا :" إننا قد وصلنا إلى مستوى الكفاءة يؤهلنا إلى تنفيذ كافة العمليات القتالية"، مشيراً أن القوات المسلحة قطعت عهد تحافظ على الأرواح وعلى شعب مصر، وجيش مصر سيستمر يحمي البلاد والعباد ويدافع عن الحدود والوجود".

وأردف: "السنوات الماضية شهدت نقلة نوعية في مجال التسليح.. ومصرون على تطهير سيناء من الإرهاب".

وكان قد وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى محافظة الإسماعيلية، للاحتفال بالذكرى الـ 43 لحرب السادس من أكتوبر، بحضور عمر البشير رئيس جمهورية السودان.

وأستقبل الحرس الجمهوري وحرس الشرف الرئيسان بالسلام الوطني، لجمهورية مصر العربية.

حضر الاحتفال كلا من المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، والفريق صدقي صبحي، وزير الدفاع، ومحمود حجازي، رئيس الاركان، وكبار قادة الجيش.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق