عام / أمير الباحة يطمئن على سلامة وصحة طالبات جامعة الباحة

وكالة الانباء السعودية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الباحة 04 محرم 1438هـ الموافق 05 أكتوبر 2016م واس
أطمأن صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، على صحة عدد من طالبات جامعة الباحة ، وذلك جراء تعرض الباص الذي يقلهن من الباحة إلى فرع الجامعة بالمندق لحادث مروري صباح اليوم .
وأكد سموه خلال لقائه أولياء أمور الطالبات عند زيارته لهن بمستشفى الملك فهد بالباحة أن سلامة أبنائنا الطلاب والطالبات من أهم الأولويات التي نحرص عليها ، مطالباً سموه الجهات ذات العلاقة برفع تقرير عن الحادث وأسباب وقوعه والعمل على توعية سائقي الحافلات والتأكيد عليهم بتطبيق قواعد السلامة المرورية على الطرقات السريعة .
ووجه سمو أمير الباحة إدارة الشؤون الصحية بالمنطقة ضرورة تقديم جميع الخدمات للمصابات ومتابعة حالاتهن وتحويل من تتطلب حالتها إذا دعت الحاجة لذلك، وبحسب رغبة أسرهن ، متمنياً سموه من الله العلي القدير أن يمن عليهن بالشفاء العاجل .
واستمع سموه خلال الزيارة إلى شرح من الأطباء المشرفين على الحالات المصابة ، حاثاً على أهمية تقديم أفضل الخدمات والرعاية الصحية للمصابات .
من جانبهم أعرب أولياء أمور الطالبات عن شكرهم لسمو أمير الباحة ، على زيارته ووقفته بجانبهم ، مؤكدين أن هذه اللفتة الأبوية التي كان لها بالغ الأثر في نفوسهم ، غير مستغرب من سموه وتعكس اهتمامه الدائم بأهالي المنطقة .
رافق سموه في الزيارة مدير شرطة المنطقة اللواء علي بن محمد آل هادي ومدير عام العلاقات العامة والإعلام بإمارة المنطقة خضر بن عبدالرحمن الغامدي .
وبحسب ما أعلنته الجهات المعنية فقد وقع صباح اليوم حادث مروري على طريق الباحة - المندق ، عبارة عن اصطدم باص يقل عدد من طالبات جامعة الباحة بسيارة من نوع هونداي ، مما نتج عن الحادث إصابة 9 طالبات والسائق، وقائد المركبة الأخرى، حيث صنفت حالات المصابات ما بين الخطرة والمتوسطة، فيما أدخلت حالتين قسم العناية المركزة .
// انتهى //
‏‫
15:31ت م

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق