الراوي يكذب كرحوت ويؤكد: القضاء الاداري اجل البت بقضية...

السومرية نيوز 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
السومرية نيوز/ بغداد
نفى محافظ الانبار صهيب الراوي، الاربعاء، تصريحات رئيس مجلس المحافظة صباح كرحوت بشأن قرار اقالته، وفيما بين ان محكمة القضاء الاداري اجلت البت بقضية اقالته، اشار الى انه على ثقة بكسب القضية.

وقال الراوي في حديث لـ السومرية نيوز، ان "محكمة القضاء الاداري اصدرت اليوم قرارا بتأجيل ألَّبت بقضية عدم شرعية اقالة المحافظ بسبب وجود النقض في القضية الاولى"، نافيا "التصريحات التي ادلى بها رئيس المجلس صباح كرحوت بشأن مصادقة محكمة القضاء الاداري على قرار الاقالة".



واضاف الراوي "اننا أكدنا على مجلس المحافظة وضع المصالح الشخصية والضغينة والانتقام جانبا وعدم مخالفة القانون بإصدار قرار اقاله جديد كونه مخالف للقانون في ظَل وجود قضية سابقة لم تحسم بعد حفاظا على المصلحة العليا لمحافظة الانبار".

وتابع الراوي ان " المحكمة ابلغتنا بتأجيل القضية بغية اعادة تدقيق الدعوى الاولى وتقديم الدفوع الجديدة لكل طرف"، معربا عن ثقته "بقرار محكمة القضاء الاداري ومستعدون لأثبات كافة ما طلبته المحكمة الادارية العليا".

واكد "اننا على ثقه بكسب القضية وفق الحق ووفاء للشهداء والمضحين".

واعلن رئيس مجلس محافظة الانبار صباح كرحوت، اليوم الاربعاء، عن مصادقة محكمة القضاء الاداري على اقالة المحافظ صهيب الراوي.

وصوت مجلس محافظة الانبار، في 28 حزيران 2016، بالأغلبية على اقالة المحافظ صهيب الراوي من منصبه، وجاء ذلك بعد استجواب الراوي في المجلس غيابيا.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق