"ضابط اتصال 30 يونيو" يتسبب في فصل معدين بقناة "النهار" !

كايروبورتال 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب : محمد الصديق الأربعاء، 05 أكتوبر 2016 02:18 م

يحيى القزاز

كشف الدكتور يحيى القزاز، المعروف باسم "ضابط اتصال 30 يونيو"، عن فصل معدين بقناة النهار، على خلفية الاتصال به لإجرء مداخلية هاتفية.

وقال "القزاز" في تدوينة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "قناة النهار تتضامن مع نائب هتك العرض وتفصل المعدين، اتصلت بى الأستاذة فاتن زكريا الصحفية ومعدة برنامج اليوم فى ساعة بقناة النهار الذى تقدمه المذيعة دعاء جاد الحق تلومنى وتخبرنى بفصلها من القناة هى وزميلها هشام الميانى بسبب مداخلتى التى وصفت فيها النائب الذى يدعو لهتك عرض بناتنا بـ...".

وتابع "السؤال: ماذنبهما لكى تفصلهما إدارة القناة؟! وهل إدارة القناة مع هتك عرض بناتنا بالكشف عن عذريتهن لذلك تضامنت مع نائب هتك العرض وفصلت المعدين، أشعر بذنب عظيم أننى كنت سببا فى قطع عيش اثنين من شباب الصحفيين فى بداية حياتهما فى ظل الظروف الصعبة".

وواصل "على إدارة القناة أن تنتصر للقيم ولحق المرأة فى حريتها وشرفها لا أن تفصل المعدين لا لشيء إلا ان واحدة منهما اتصلت بى للرد على اقتراحات لنائب يطالب بالكشف على عذرية فتياتنا".

ومضى "كل من رفض تصريحات النائب عجينة بهتك عرض الفتيات وكشف عذريتهن مطالب بأن يتضامن مع هذين الشابين. هذا الكلام على مسئوليتى وبدون استئذانهما واعتذر لهما لأننى كتبت عن عتاب المفترض انه شخصى وليس عاما، لكن تقديرى أنه عام لذلك أذعته ليعرف الناس كيف يتصرف كل من شاء له القدر أن يكون صاحب سلطة".

واختتم "القزاز" تدوينته بـ"فاتن زكريا وهشام الميانى لا يستحقان العقاب وقطع عيشهما.على فعل اقترفته لاعلم لهما به، وإن كان واجب وان يعاقب فهو أنا على شرف ارتكبته وفضحت كل هاتك لعرض بنات وطنه".

م.ص

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق