بعد أم كلثوم وزويل.. هل تصدر الحكومة طوابع بريد بصورة "الأسطورة"؟

الحكاية 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

طالبت مؤسسة المنجزين العرب للتنمية، هيئة البريد بإصدار طابع بريد تذكاري للأسطورة المصري إبراهيم حمدتو الذي أدهش العالم خلال مشاركته في دورة الألعاب البارالمبية التي أقيمت مؤخرا بالبرازيل  .

وكشف سامح لطفي رئيس مجلس أمناء المنجزين العرب، عن تكريم ملتقى شرم الشيخ للمنجزين العرب الذي تنظمه المؤسسة ديسمبر المقبل، للاعب تنس الطاولة المصري إبراهيم حمدتو، تقديرًا لقدرته الفائقة، حيث شارك في الدورة، وهو يلعب تنس الطاولة والمضرب فى فمه، بعد أن فقد ذراعيه، وهو نموذج فريد من نوعه في العالم، مشيرًا إلى أن المؤسسة تطالب هيئة البريد بإصدار طابع بريد تذكاري لبطل التحدي الشهير بالأسطورة، تقديراً  للعزيمة والإرادة والتحدي التي يتمتع بها أيضا، وعدم استسلامه للإعاقة.

وأشار لطفى إلى أهمية قصة حمدتو بالنسبة للنشء والشباب ليقتدوا به، مطالبا الحكومة المصرية بالاستجابة له وطبع طوابع مصرية عليها صورة الأسطورة تماما كما تم طباعة صور أم كلثوم وزويل على الطوابع.

وأوضح لطفي أن شرم الشيخ ستشهد خلال الملتقى ميلاد أول موسوعة عربية للأرقام القياسية والإنجازات والنجاحات باسم "إنجازاتنا" لافتاً إلى أن الملتقى سيقوم بتكريم أصحاب النجاحات المتميزة من مختلف البلدان العربية .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق