رياضي / تصفيات مونديال 2018 : إيطاليا وإسبانيا غداً

وكالة الانباء السعودية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

روما 04 محرم 1438 هـ الموافق 05 أكتوبر 2016 م واس
يحتضن ملعب "يوفنتوس ستاديوم" في مدينة تورينو غداً مواجهة قويه تجمع إيطاليا وضيفتها إسبانيا وذلك ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة للتصفيات الأوروبية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018م لكرة القدم .
وتعد المرة الأولى التي يتواجه فيها المنتخبان في تصفيات كأس العالم، لكنهما تواجها سابقا في الكثير من المناسبات على صعيد النهائيات العالمية أو كأس أوروبا ، وكأس القارات.
واستهلت إيطاليا لقاءها الأول بالفوز ، كما حققت إسبانيا فوزا كبيراً على منتخب ليشتنشتاين 8- 0 ، وتتصدر إسبانيا المجموعة بـ3 نقاط بفارق الأهداف عن إيطاليا صاحبة المركز الثاني .
وفي المجموعة ذاتها، تبدو ألبانيا مرشحة لتحقيق فوزها الثاني عندما تحل ضيفة على منتخب ليشتنشتاين ، حيث حققت فوزها الأول على منتخب مقدونيا 2-1 .
وفي المجموعة الثامنة تستضيف مدينة شكودر منتخب كوسوفو مع كرواتيا ، وكان منتخب كوسوفو استهل مشواره التاريخي بالتعادل خارج ملعبه مع نظيره الفنلندي 1-1 ، وتلعب ايسلندا مع فنلندا ، وتركيا مع أوكرانيا .
وفي المجموعة الرابعة، تبحث كل من النمسا ومنتخب ويلز على تأكيد بدايتها الواعدة عندما تتواجهان على ملعب المنتخب النمساوي .
وكانت النمسا استهلت مشوارها بالفوز على مضيفتها جورجيا 2-1، فيما حقق المنتخب الويلزي بداية قويه على حساب مولدافيا بالفوز (4- 0 ) وفي المجموعة ذاتها، تلعب جمهورية ايرلندا مع جورجيا، ومولدافيا مع صربيا .
يذكر أنه يتأهل إلى النهائيات مباشرة صاحب المركز الأول في كل من المجموعات التسع، فيما يلعب أفضل ثمانية منتخبات حلت في المركز الثاني الملحق الفاصل الذي يتأهل عنه أربعة منتخبات ليصبح المجموع العام 13 منتخبا من القارة الأوروبية إضافة إلى روسيا المضيفة.
// انتهى //
13:15ت م

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق