إجراءات أمنية مشددة بشمال سيناء لتأمين احتفالات 6 أكتوبر

أصوت مصرية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قالت وكالة أنباء الشرق الأوسط إن الأجهزة الأمنية بشمال سيناء رفعت اليوم الأربعاء درجة الاستعداد القصوى وحالة الطوارئ بالمحافظة تحسبا لقيام عناصر "إرهابية" بأي عمليات تزامنا مع احتفالات المحافظة بالذكرى الثالثة والأربعين لحرب أكتوبر.

وتنظم محافظة شمال سيناء غدا الخميس عدة احتفالات في مناطق مختلفة بالتزامن مع ذكرى الحرب.

ويسود شمال سيناء حالة من التوتر بسبب هجمات مكثفة تشنها جماعات متشددة مسلحة ضد قوات الجيش والشرطة، منذ عزل الرئيس الأسبق محمد مرسي في يوليو 2013.

 

ونقلت الوكالة عن مصادر أمنية قولها إن المديرية قامت بإتخاذ إجراءات أمنية مشددة على مداخل ومخارج المحافظة، ونصب عدد من الأكمنة الثابتة والمتحركة وتفتيش سيارات المارة والاطلاع علي هويات المسافرين على الطرق المؤدية إلى سيناء، مع تعزيز وتكثيف التواجد الأمنى فى مختلف مدن المحافظة.

وقالت المصادر إن قوات الأمن عززت من تواجدها فى مدن العريش ورفح والشيخ زويد وعلى الطرق الرئيسية والفرعية وتأمين المنشآت الحيوية والمقرات الأمنية وتأمين مناطق الاحتفالات بالذكرى.

وأضافت أن هناك حملات أمنية تمشيطية فى مختلف مناطق ومدن المحافظة بالتعاون مع أقسام الشرطة وتشكيلات الأمن المركزي لاستهداف العناصر الإجرامية من الهاربين من السجون ومرتكبي جرائم البلطجة وترويع المواطنين .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق