عام / دوريات الأمن في جازان تستقبل وفداً كشفياً

وكالة الانباء السعودية 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جيزان 04 محرم 1438 هـ الموافق 05 أكتوبر 2016 م واس
التقى مساعد مدير إدارة دوريات الأمن بمنطقة جازان العقيد عبدالله بن أحمد العقيبي وقادة الدوريات الأمنية بالمنطقة أمس, بوفد فرقة الكشافة بمدرسة الواصلي المتوسطة والثانوية بجازان .
وقدم قائد الفرقة الكشفية معافا بن يحيى جومان, تعريفاً بأعضاء الفرقة مستعرضاً العادات والتقاليد الكشفية من نداءات وصيحات وإيعازات وصفقات تشجيعية والأوسمة والشارات الكشفية التي يرتديها أعضاء الفرقة والمناسبات التي منحت لهم فيها .
وتجول أعضاء الفرقة الكشفية, في غرفة العمليات الموحدة حيث قدم مدير غرفة العمليات النقيب محمد بن خالد المشهور, شرحاً عن أقسام غرفة العمليات وآلية استقبال وتمرير البلاغات بداية من استقبال البلاغ عبر الهواتف الطالبة ثم توجيهه لمأمور البلاغات على أجهزة الكونسول حسب نوع البلاغ لتمريره لمختلف الدوريات والقطاعات الأمنية العاملة في الميدان ، فيما تابع أعضاء الفرقة عرضاً تعريفياً عن برنامج وتطبيق " كلنا أمن " الخاص بالأجهزة الذكية كوسيلة أخرى لتقديم البلاغات الأمنية ورصد المخالفات المرورية من قبل المواطنين أنفسهم دون الحاجة للاتصال بغرفة العمليات .
كما تابع الوفد الزائر, عرضاً عن مهام وأعمال دوريات الأمن وما تقدمه من خدمات أمنية وإنسانية في الميدان والدور المطلوب من الشباب للإسهام في تعزيز أمن الوطن المواطن ، فضلا عن التعريف بالتجهيزات الخاصة برجال دوريات الأمن .
ونوه قائد الفرقة الكشفية, بالشراكة الإستراتيجية التي تربط الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان بإدارة دوريات الأمن بالمنطقة ، وتعزيز البرامج الإثرائية والتعريفية لطلاب التعليم العام الهادفة لتعزيز ورفع الحس الأمني لديهم .
// انتهى //
08:23ت م

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق