المصري ياسين عشرة يفوز بكأس الرئيس في بطولة العالم للرماية

أصوت مصرية 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فاز الرامي المصري ياسين عشرة، بالمركز الأول في منافسات كأس الرئيس ضمن منافسات بطولة العالم للرماية على الأطباق المروحية، التي تستضيفها مصر لأول مرة وتستمر حتى التاسع من أكتوبر الجاري.

وتمكن البطل المصري من حسم الكأس لصالحه بعد تغلبه على الرامي الدولي زياد أشرف في المنافسات المفتوحة، كما فاز ياسين أيضا في فئة الناشئين، حسب ما أوردت وكالة أنباء الشرق الأوسط.

وأسفرت منافسات الرواد عن فوز الرامي كلوديو سان جيورجيو، وفازت بمنافسات السيدات الرامية البلجيكية صوفي لينارد، وفاز بمنافسات فوق السن الرامي ميساك ليليكيان.

وبدأت المنافسات، أمس الثلاثاء، على بطولة كأس الرئيس بمشاركة أكثر من 300 رامي ورامية من أكثر من 18 دولة من بينهم مصر وإنجلترا وبلجيكا وفرنسا وإسبانيا وإيطاليا، والولايات المتحدة الأمريكية والأرجنتين وجنوب أفريقيا.

وجرت المنافسات في خمس فئات مختلفة المفتوحة والرواد والسيدات وفوق السن والناشئين، حيث تنافس الرماة على 12 من الأطباق في 4 ميادين أولمبية بنادي الصيد المصري بمدينة السادس من أكتوبر.

وتنطلق مسابقة الجائزة الكبرى، صباح اليوم الأربعاء، وتستمر يومين.

وتعلن اللجنة المنظمة يوم الخميس نتائج الجائزة الكبرى وبداية المنافسات النهائية في بطولة العالم للرماية على الأطباق المروحية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق